970x90 شفرة ادسنس

إنتصار حلب قِصَّة كفاح . The Victory of Aleppo





شاهد  الإعلان الرّسمي لإنتصار حلب و الفرحة الأسطوريَّة للجماهير الحلبية مباشرة بعد الإعلان




إنتصار حلب قصة كفاح

أعلن أول أمس القائد العام للجيش العربي السُّوري عن الإنهاء الرسمي لأزمة حلب بخروج آخر المسلَّحين الإرهابييت من المدينة . و تعيش الآن المدينة " العاصمة الإقتصادية سابقًا " أجواءًا من البهجة و السرور إحتفاءًأ بالإنجاز القوي للأجهزة الأمنية السورية و الشعب السوري المقاوم و الحلفاء الإستراتيجيين الأوفياء .
وقد تم إشراك أكثر من 100 حافلة و تم العمل بتنسيق كبير بين سوريا وروسيا من أحل إتهاء الأزمة بسلام . و ينتظر أن تعم هذه العمليات على جميع أراضي سوريا من أجل إنهاء الأزمة كاملةً إن شاء الله .
وهكذا يمكن القول أن الدولة السورية فعلاً لا تزال واقفة و قادرة على قلب الموازين على الساحة العسكرية و السياسية بمساندة من الحليف الروسي , و يعتبر هذا التحدي القوي للدولة السورية ضربة صاعقة لأمراء الخليج و حُكَّام دول الغرب و تركيا " التي ركعت للأمر الواقع و غيَّرت مواقفها تغيِّيرًا جذريًّا " , يُذكر أن كُل من الأردن تركيا مصر "محمد مرسي" الإمارات قطر المغرب فرنسا بريطانيا أستراليا و على رئسهم المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة الأمريكية وقفو ضد الدولة السورية بكل قوة و كانو أول و أبرز الممولين بالمال و السلاح و الغذاء و التسهيلات للإرهابيين في المنطقة " سواءًا كانو معارضة مسلحة أو تنظيم داعش أو جبهة النصرة " و ألقو بكل وزنهم السياسي و الإعلامي من أجل الإطاحة بالدولة السورية المقاومة و التي تقع على خط النار مع الكيان الصهيوني المدبِّر لهذه الفوضى ; فهل سنرى اليوم الذي تتحرر فيه سوريا بالكامل من الإرهابيين ؟؟ و ماهي ردود فعل خرفان الخليج و الغرب على العودة القوية للدولة السورية ؟؟ هذا ما ستحكيه لنا الأيام القادمة .
Algerian channel addressing topical perspective particularly in the
areas of sports, politics, science, history and military

Follow us on :

Facebook (Ayoub Vision) : https://www.facebook.com/ayoubvision

Facebook (All Sceience): https://www.facebook.com/allsciencesdz

----------------------* Thnx for watching *----------------------------------------
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: إنتصار حلب قِصَّة كفاح . The Victory of Aleppo Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html