970x90 شفرة ادسنس

موريتانيا تطعن الجزائر في الظهر و تغلق الحدود مع طرد مستشار ديبلوماسي جزائري


موريتانيا تغلق الحدود مع الجزائر

و تطرد مستشار دبلوماسي جزائري

في حادثة غريبة من نوعها و من الصعب تصديقها  قامت موريتانيا بغلق الحدود مع الجزائر و إعتبرتها منطقة عسكرية يحضر الدخول إليها بحجة صعوبة التفريق بين المهربين و المواطنين العاديين  و هذا نتيجة حراك قوي في منطقة الساحل  على مستوى تجارة المخدرات و التهريب . لكن الأمر لم يقف إلى هذا الحد بل قامت السلطات الموريتانية بطرد مستشار ديبلوماسي جزائري على خلفية إتهامه بتجاوز صلاحياته و تشويه صورة موريتانيا  بعدما نشر مقال في موقع ما على الانترنت يتحدث فيه عن أن موريتانيا قدمت شكوى سرية للأمم المتحدة ضد المغرب فيما يتعلق بالمخدرات .  

لكن هذا مجرد لا شيء لأنه لا يمكن لدولة بحجم موريتانيا  الإعتماد على مقال في موقع ما لا يبدو حتى أنه ذو صيت إعلامي حتى  !!! , و إن كان غلق الحدود مبررا  , لكن هذا الإتهام لا يبدو  بريئا فمن المرجح أن يكون هناك تدخلات أجنبية من أجل زعزعة الإستقرار بين الجزائر و موريتانيا . أم أن موريتانيا تريد العودة إلى أحضان المغرب ؟؟  و بذلك تعود العلاقات الودية المجمدة حاليا مع الكيان الصهيوني !! .

يجب التذكير بأن درجة العلاقات الودية بين الجزائر و موريتانيا  وصلت لأن قامت الجزائر بمسح ديون موريتانيا كاملةً   لتقابلها موريتانيا  برد لا يوجد أجمل منه  سكين في الظهر ! .



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: موريتانيا تطعن الجزائر في الظهر و تغلق الحدود مع طرد مستشار ديبلوماسي جزائري Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html