970x90 شفرة ادسنس

قايد صالح يشدد على جاهزية الجيش الجزائري


قائد أركان الجيش يشدد على الجاهزية التامة

دعا أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع و قائد أركان الجيش الوطني الشعبي , أفراد الجيش إلى التحلي بالمسؤولية الكاملة في أداء مهامهم , كما أكد على مواصلة تعزيز قدرات الجيش ليكون جاهزا للتصدي لأي طارىء .

و قال الفريق قايد صالح عند زيارته للقطاع العملياتي جنوب تندوف في الناحية العسكرية الثالثة تاذي شرع ي تفقدها أول أمس "
أعود مرة أخرى لأذكر بحتمية التحلي , بل التمسك بروح المسؤولية التي يتعين أن يحرص عليها الجميع كل في مجال عمله  ونطاق صلاحياته , على أن يجعل منها مبدأ منهجيا نبيلا يستحق التوقير و التبجيل , ويستوجب التطبيق الكامل والوافي , و لاشك في ذلك لن يتحقق إلا إذا نظر الفرد إلى تحمل المسؤولية , على أنها وسيلة من وسائل تمكين الفرد العسكري , مهما كانت وظيفته  ورتبته و فئته , من المساهمة في بناء قدرات جيشه و تمكينه من أن يكون جاهزا للتصدي لأي طارىء " .
وشدد قايد صالح في لقائه بإطارات و أفراد وحدات القطاع العملياتي و ممثلي مختلف المصالح الأمنية , حيث ألقى كلمة توجيهية تابعها  أفراد جميع  وحدات الناحية العسكرية الثالثة عن طريق تقنية التحاضر عن بعد  , على أهمية التحسين المستمر للتكوين و التحضير القتالي بما بكفل لقواتنا المسلحة  بلوغ المراتب العليا , معتبرا أنه "
من أهم متطلبات  شعور الفرد العسكري بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه . هو إدراكه إدراكا صحيحا لطبيعة و ضخامة التحديات التي تحيط بوطنه , ووعيه بحتمية  مواجهتها  ورفعها في أي وقت وحين , وهنا تبرز  جليا بصمة الجهد الإعدادي والتحضيري و التكويني و التحسيسي  أثره على بناء شخصية الفرد العسكري , وفقا لما تستوجبه الحياة المهنية العسكرية من ضوابط خاصة و معايير محددة و متميزة " .

وقبل ذلك كان قايد صالح قد زار  الناحية العسكرية الثالثة ببشار , و استهلت الزيارة القاعدة العسكرية الجوية " زاوي علي " برقان , حيث أوضح "
حرصنا دوما على أن تتوفر قواعدنا الجوية  على المحيط الملائم الذي للعمل السليم و المثمر الذي  يكفل لها أداء المهام المنوطة بها بالجودة المطلوبة ".
وشدد مسؤول الجيش على حتمية تحسين مستوى التكوين و التحضير القتالي بما يكفل لقواتنا المسلحة بلوغ المراتب العليا التي تليق بتاريخ الأسلاف الصناديد من أبناء جيش التحرير الوطني , داعيا الجيل الجديد في الجيش إلى تحمل مسؤولياته كاملة بفضل ما يتمتع به هذا الكنز المسترجع .

وختم زيارته قائلا "
إن الجزائر بهم و معهم لن تطالها أيادي الغدر "

شاهد زيارة الفريق أحمد قايد صالح للناحية العسكرية الثالثة


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: قايد صالح يشدد على جاهزية الجيش الجزائري Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html