970x90 شفرة ادسنس

فوائد الكلوروفيل - اليخضور - | متوفر بالجزائر


فوائد الكلوروفيل - اليخضور - متوفر بالجزائر 0561316423

دم النبات الأخضر

ماهو #الكلوروفيل و ماهي فوائده و وظائفه ؟

مشروب الكلوروفيل "#اليخضور " الغذائي الصحي * من أبرز مهامه * مقاومة فقر الدم * التخلص من السموم * يقلل التجاعيد و يأخر الشيخوخة * يعزز الجهاز المناعي *يجدد الخلايا . * ينظف القولون و الأعضاء . * ينظف الدم .* مفيد للتخلص من التدخين " تنقية الدم من النيكوتين وبقية السموم " .* يقاوم هشاشة العضام .* ممتاز للحوامل و المرضعات .* ممتاز للأطفال الرضع .* مفيد للغاية للمصابين بأمراض السرطان و الأورام " يمنع الوسط الملائم لنمو الورم " .* مفيد جدا للرياضيين .* مفيد جدا لمرضى السكري . * مقاوم للإجهاد و مغذي . * ممتاز لمحاربة سوء التغذية .* يوازن نسب الهرمونات في الدم . " ملعقة من الكلوروفيل = 1 كغ خضر و فواكه "



للطلب أو الإستفسار و التوصيل إتصل الآن على : الهاتف : 0561316423 من الجزائر 213561316423+ من خارج الجزائر الصفحة : Edmark International البريد الإلكتروني : edmarkinternational2015@gmail.com





و هده كل المعلومات عن الكلوروفيل بالتفصيل : " الكلوروفيل " #Splina_Chlorophyll المتخصص في دعم وزيادة الكريات الحمراء و تقوية المناعة و تقوية العضام وموازنة الهرمونات .و تنظيف الجسم داخليا من المردود السمي للأغذية . ويجدد الخلايا . ويطيل النفس لأنه يمنح القدرة للدم على استيعاب الكمية الكبيرة من الاوكسيجين * الكلوروفيل هو المادة التي تكسب النبات لونها الأخضر " اليخضور " الذي يحمل كل خلاصة الخضر والفواكه " لأنه منبع تشكلها أصلا . تقوم المؤسسة العالمية للمكملات الغذائية إيدمارك " Edmark International من إستخراجه من أوراق التوت الأبيض " يزرع غرب اسيا " بواسطة التناضح العكسي للماء و يتم صبه في قارورة 500 مل خالية من اي مواد حافظة .




• المهام الكلوروفيل في الجسم : * توازن الهرمونات * يزود بالأوكسجين * يزيد من قوة المناعة * يزيد من عدد الكريات الحمراء و يعزز قدرتها على نقل الأكسيجين كما يدعم الكريات الحمراء الصغيرة الحجم * مقاوم لفقر الدم * يجدد كريات الدم الحمراء * يجدد خلايا أعضاء الجسم عامةً. و يصلح الجروح " بسبب الزنك الذي يعزز إنقسام الخلايا* يدعم العضام الهشة و يقويها " الكالسيوم "

* يمكن أن تنزل حصى الكلى بفعل دره للبول وتنقيته للدم " مُجرية " * يدعم أكسجنة العضلات * يقوي جدار المعدة و القولون * يدعم القدرة على إنتاج النطف " دعم القدرة الجنسية " * يساعد الذين يعانون من عسر الطمث * يساهم في تنظيف الجهاز الهضمي مع منتوج " #sheak_off " * يقاوم السرطان بدعمه للجهاز المناعي* ينقي الدم من البكتيريا• تساعد في توازن المستوى الحمضي – القاعدي في جسمك • تنشط الخلايا بمزيد من الأوكسجين • يمكن لمن يعانون من حساسية الجلد والبثرات وعسر الطمث والقرحة و من يعانون من البواسير و جرح في القولون تناوله بعض أهم فـــوائده العامة : الفوائد الصحية لـــ سبلينا مشروب الكلوروفيل : 1- يحافظ على توازن الهرمونات و المستوى الحمضي القاعدي في الجسم ويعزز وظائف أجهزة الجسم ويقوي الجهاز المناعي 2-ينظف الجهاز الهضمي ويساعد في تنقية الدم والتخلص من البكتيريا الضارة ويقتل جميع الجراثيم ويقضي على السموم 3-ويعزز من عملية الأكسدة ويحض على تجديد الخلايا HB يساعد في تجديد كريات الدم الحمراء




4-تقليل التجاعيد وآثار الشيخوخة و شحوب البشرة . 5- يوازن مستوى السكر في الجسم للذين يعانون من مرض السكري وتكون نتائجه من أول يومين لاستخدامه * مكوناته :

15 فيتامين و معادن :

* الزنك " الذي يساعد في إنقسام الخلية و نمو الخلية . و الإلتئام السريع للجروح . 

* سيلينيوم " يؤدي إلى الوقاية من آثار السموم للمعادن الثقيلة وغير ذلك من المواد . 

* فيتامين " ه " يغذي البشرة ويحافظ على نشاط المخ . 

* فيتامين " ج " يحافظ على صحة الأسنان واللثة . و يزيد من اليقظة ويحتوي على خصائص مضادة للمواد المسرطنة . 

* فيتامين " أ " يساعد في تكوين والمحافظة على سلامة الأسنان والأنسجة الهيكلية الرخوة و الأغشية المخاطية و البشرة و يقوي الرؤية ويقوي وظيفة القلب . 

* بروتينات نباتية " تساعد في نمو وتطور و خاصة للأطفال و المراهقين و يحافظ على الخلايا و العضلات و الأوتار و الأربطة 

* بيوتين " يساعد في صنع الهرمونات . 

* حامض بانتوتينيك " مهم كذلك لصناعة الهرمونات و الكلسترول الجيد . 

* حامض الفوليك " يقوم مقام إنزيم مساعد بفيتامين بي12 زفيتامين ج في تحليل و صنع البروتينات . 

* الكالسيوم " يحافظ على صحة الأسنان والعظام . 

* الكروم " منشط للعديد من الإنزيمات . * الفوسفور " يساعد في إنقباض العضلات في وظائف الكلى ويحافظ على إنتظام ضربات القلب . 

* البوتاسيوم " مهم لبناء العضلات والنمو الطبيعي للجسم . 

* المغنسيوم " يساعد في إسترخاء العضلات وإنقباضها . 

* الحديد " مهم لتكوين الهيموغلوبين . الذي يحمل الأكسجين في الدم و العضلات .


8 إنزيمات ضرورية : 

* لايبيز " يحلل الدهون " lipase 

* الأميلاز " خميرة في اللعاب و العصارة البنكرياسية و تساعد على تحويل النشأ إلى السكر . 

* كوقيوليز " Cogulase " إنزيم مخثر . 

* إيميولسين " Emulsin " يعمل على هضم السكر. 

* إينفيرتيز " invertase " قالبة للسكر إلى سكر عنب 

* بيروسيديز " Perosidase " عامل مؤكسد للدم . 

* بيكتينيز Pectinasse " يشكل هلام خضري من البكتين أي المادة المؤلفة من ثمار التفاح أو الليمون . 

* بروتيز " Protese " يهضم البروتينات .
تفاصيل أكثر عن مادة الكلوروفيل :

الكلوروفيل السائل هو مشروب صحي مستخلص من أوراق البرسيم ( Medicago Sativa) و يطلق عليه أسم “الذهب الأخضر” بسبب ارتفاع نسبة الكلوروفيل فيه. وباستخدام وسائل التقنية التكنولوجية (لانشطار المادة الخضراء) المتطورة (ties energy the sun) نجده يحتوي على 60 نوعاً من المغذيات الضرورية و هو الوحيد المضمون و السريع والملائم للدم بسبب تشابه بنية خلاياه بخلايا الدم الحمراء و ملعقة واحدة فقط من الكلوروفيل تعادل 1 كجم من الخضروات.بنية الكلوروفيل الكيميائية مماثلة لبنية خلايا الدم الحمراء البشرية (الهيموغلوبين)خواص الكلوروفيل السائل (Liquid Chlorophyll) ، من بين أمور أخرى :

1) تجديد خلايا الدم الأنسجة :البحث تحت المجهر لخلايا الدم والملا ريا / حمى الضنك نجد ا ن الأضرار التي لحقت بها تظهر في شكل تجاعيد)و بعد استخدام الكلوروفيل نجدها عادت صحية مرة أخري وتغيرت إلى الشكل الأصلي لذلك الكلوروفيل يسرع بإصلاح الأنسجة والخلايا.


2) النفايات السامة في الجسم :تصميم جزيئه الكلوروفيلِ مُدهِشِ جداً. الكلوروفيلِ كبريتِ (يَحْبُّ دهناً) يُمْكِنُ أَنْ يَثْقبَ خلايا جسمِ بالقفزاتِ وبسرعة كبيرة دون حدوث أي توقف (مانع) ومخَرجَ وواقي لكُلّ Hydrocarbon خطر من المخدّراتِ الداخلة للجسمِ نتيجةً المواد الحافظة في المواد الغذائية ، نيكوتين ، المخدّرات ، المعادن الثقيلة في الماء الصالح للشربِ ودخانِ السجائر والبيئة. يُساعدُ الكلوروفيلُ عمل الكبدِ (نشاط الكبد لإفْراز الكيميائي) وبذلك يساعدها لتنجز مهمتها بسهوله ودون جهد كبير .



3) نوعية المواد في الجسم البشري : الكلوروفيل مثل الفرشاة لتنظيف الكولسترول في الدورة الدموية ، مثل الصابون لتنظيف الأوساخ في الشحوم , ويساعد أيضا علي تنظيف القنوات والأوكسجينِ المتنفسِ.


4) جهاز المناعة : يعمل الكلوروفيل علي زيادة حصانة لجسم لتحسين حالة الخلايا. التي تضررت خلال العملية المناعية . 5) تنظيم الأحماض والسكر وضغط الدم : والأكل الصحي هو إن يستهلك الجسم 80 ٪ من الغذاء و 20 ٪ من الحامض ولكن أكثر أنواع الأحماض استهلاكا من المواد الغذائية هي من اللحوم والأرز ، والكعك ، والحقن بالأدوية وغير ذلك وهذا القدر يسبب قدراُ من الاضطرابات مثل كمية عالية من الحموضة ، القرحة ، التهابات الكلى واضطراباتها ، ومسامات في العظام لذلك يعمل الكلوروفيل بصفاته القلوية القوية علي معالجة كل هذه المشاكل بامتياز.


6) تعزيز الدورة الدموية ، والاستنساخ ، والجهاز الهضمي و الجهاز التنفسي:يتغلب الكلوروفيل علي مشاكل الهضم من الفم حتى خروج الفضلات وكذلك مشاكل الجهاز التنفسي. 

7) الطاقة :الطاقة شكّلتْ مِنْ خليةِ الدمِّ الحمراءِ لتَجْلبُ مزيدا من الأوكسجين. الكلوروفيل صانعُ خليةِ دمِّ أحمرِ أسرعِ لكي تجهز أوكسجينِ يَزِيدُ مَن الطاقة. 

8) مضادات الأكسدة القوية متوفرة في الكلوروفيل .

الكلوروفيل يمنع تسلل خلايا السرطان و نموها من خلال منع الوسط الملائم عنها وهو " الوسط الحامضي ". و يحمينا من الأضرار الناجمة من الأحماض النووية وباستخدامه انخفضت بنسبة 50 ٪ وذلك بشرب 300 mg من الكلوروفيل يومياً .

9) الالتهابات والجروح: الكلوروفيل يقي الالتهابات والجروح من البكتيريا عند مسحها به ويعمل علي بناء خلاياها بسرعة. 

10) مطهر طبيعي:يحتوي الكلوروفيل السائل على النعناع الطبيعي وهو بمثابة مطهر ويعمل علي تعزيز الدورة الدموية والجهاز التناسلي ، والجهاز التنفسي والهضمي ويحقق أقصى قدر من الأوكسجين المستنشق وتنظيف السموم (توكسين) في الجسم (التطهير) ، وإزالة آثار الرائحة في الجسم. وهو يعمل علي تنظيم وصيانة وإصلاح الخلايا التالفة وبه تصبح مضادات الأكسدة قوية وكذلك الوقاية من السرطان . 

* الأمراض المتعددة التي يمكن استخدام الكلوروفيل لها:

فقر الدم -الأنيميا فقدان الطاقة. 

داء السكري 

الكولسترول . 

التليف وارتفاع نسبة الحموضة . 

الأورام السرطانية 

تحطم قناة البول

المفاصل وآلامها – الروماتيزم 

الم العضلات و العظام 

أمراض الكلى

التهاب الحلق 

الربو و التهاب الشعب الهوائية

ضغط الدم Hypertension 

تصلب الشرايين Atherosclerosis

الديدان المعوية 

السمنة المفرطة " من خلال برنامج خاص . 

اضطرابات الهضم 

ضعف الشهية 

الألم قرحة gastritis

الإمساك والكومة

الدورة الشهرية الغير منتظمة اضطرابات المرأة الحامل . الحيض المؤلم

رائحة الفم والجسم 

الاضطرابات الهرمونية و اضطرابات الغدة الدرقية 

التهاب الكبد الوبائي 

النزيف الأنفي

 تليف الكبد

حمّى الضنك dengue 

علاج للجروح القديمة والجديدة وحبوب البشرة والوجه وحرارة الفم واللسان و الجسم.



سعر قارورة الكلوروفيل 500مل فيها 5 غرامات كلوروفيل صافي4500دج 

المنتج لا يتوفر في المحلات العامة أو الصيدليات يؤخذ مباشرة من المصدر مباشرة عبر الإتصال مباشرة :

الهاتف : 0561316423 من الجزائر 

213561316423+ من خارج الجزائر 

الصفحة : Edmark International


ملاحظة : المنتج متوفر بحلة جديدة في الجزائر




#مقاومة_فقر_الدم
#مقاومة_هشاشة_العظام





#نضارة_البشرة
#تجديد_الكريات_الحمراء
#تجديد_الخلايا
#مقاوم_للتدخين
#اليخضور
#علاج_المعدة
#علاج_إلتهاب_الكبد





#علاج_الإضطرابات_الهرمونية
#مطهر_طبيعي
#مضاد_للأكسدة
#توازن_المستوى_الحمضي_القاعدي_في_الجسم
#تدعيم_الجهاز_المناعي
#دعم_الأنسجة
#أمراض_القولون





#أمراض_الدم
#أمراض_المعدة






  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: فوائد الكلوروفيل - اليخضور - | متوفر بالجزائر Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html