970x90 شفرة ادسنس

الإفراج عن رأس الفتنة في غرداية كمال الدين فخار !


إطلاق سراح المتسبب في أزمة غرداية بعد سنتين سجن

رأس الفتنة كمال الدين فخار

أفرج اليوم عن كمال الدين فخار بعد قضائه لسنتين حبسا نافذا و ذلك إثر الحكم عليه في قضيتين و إستفاد من إجراء ضم  العقوبات , و يعود إعتقاله إلى أسباب تتعلق بتحريضه على الفتنة و الفوضى في غرداية هو و رفقائه و كونه رأس الفتنة في المنطقة .

يبدو بهذا الخبر أن أي متتبع سيرى بأن قانون العقوبات الجزائري ضعيف للغاية كيف لمحرض و لرأس الفتنة أخرج عصابات لتخريب ولاية غردياة لمدة أشهر كاملة و لعدة مرات  بأن يحكم عليه لسنتين سجنا فقط !!! و بالإضافة إلى ذلك ماذا تنتظر السلطات بعد الإفراج عنه ؟؟   لا تحتاج لتكون عالم مخابراتي حتى تفكر بأنه سيعود لنشاطه من جديد .

للتذكير فقط فإن كمال الدين فخار هو شريك و متعاون أساسي مع الإنفصالي  فرحات مهني رئيس حركة الماك التي تدعو منطقة القبائل إلى الإنفصال عن الجزائر و التي تتلقى دعما من الكيان الصهيوني و فرنسا و من جهات مخابرتية أخرى تسعى لخلق صراعات عرقية في الجزائر  , و من أبرز المطالب التي تدعو إليها حاليا هي الحكم الذاتي و إعتبار الجزائر كمحتل للمنطقة .

و يكون كمال الدين فخار شريكه و المكلف بمنطقة بني مزاب  " ولاية غرداية و ما جاورها "  بينما يتكلف فرحات مهني الصهيوني ب منطقة القبائل و يتكلف البقية من الذين لم يظهروي بعد بمناطق أخرى .

الجدير بالذكر أيضا أن حركة الماك لا تلقى دعما شعبيا فقط تعمل على محاولة زعزعة الإستقرار و تنتظر الفرصة المواتية لتفعل فعلتها  . 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الإفراج عن رأس الفتنة في غرداية كمال الدين فخار ! Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html