970x90 شفرة ادسنس

الماسونية و المناهج المغربية لتكوين الأساتذة الجزائريين !! | الفضائح تهز قطاع التربية


رموز الماسونية والمناهج المغربية لتكوين الأساتذة !!

ماالذي يحدث في قطاع التربية الوطنية ؟؟؟  رموز ماسونية وااضحة في فيديوهات مضغوطة في أقراص تعليمية موجهة لتكوين الأساتذة قدمتها لهم وزارة التربية الوطنية , و فوق هذا  المناهج المستعملة في التكوين مناهج مغربية ؟؟  ألم  تتحدث الحكومة الجزائرية  مليون مرة عن قضية  جزئرة التعليم ؟؟؟ أين نحن الآن !!

تضمن فيديو موجهة  لتكوين المعلمين في الطور الإبتدائي رموز ماسونية واضحة وضوح الشمس أين كان الفيديو  يتحدث عن  المراهقة و كيفية التعامل معها  و كانت الكتابات مرفوقة بصور خلفية  لا علاقة لها إطلاقا بالتعليم فهي ترمز مباشرة للماسونية و أي أحد يشاهدها  يعرف ذلك  ,  المشكلة لم تتوقف هنا فقط فبعد بضعة أيام فقط من ظهور هذه الفضيحة  ظهر ما هو أفضح منها  و هو الإستعانة بالمناهج المغربية في تكوين الأساتذة و هو ما حيير الأساتذة و المختصين  خصوصا و أن الحكومة تغنَّت بجزئرة التعليم و هذا ما دعت إليه الوزيرة في كل خرجاتها  .

و فوجىء الأساتذة المكونون  بعنوان "
المملكة المغربية مديرية المناهج و الحياة المدرسية " هذا ما أكده بوجمعة شيهوب الأمين العام للتنسيقية الوطنية لأساتذة العلوم الإسلامية , وصرح  بأن التنسيقية دعت إلى إجتماع طارىء لمجلس التنسيقية الوطنية  و سيكون من ضمن جدول الأعمال  موضوع الفضيحتين الأخيرتين.
وفي السياق ذاته إستغرب النقابيون ما يحدث في القطاع مطالبين السلطات العليا للبلاد بالتدخل ووضع حد للمؤامرة على الأجيال .

السؤال المطروح الآن منهم القائمون على  إعداد مناهج التكوين للأساتذة ؟؟ و المناهج الدراسية للتلاميذ ؟؟ لماذا لا تتم مراقبتهم ! خصوصا و أن هذا القطاع حساس للغاية  تقع تحت مسؤوليته تربية و تعليم أجيال و أجيال . و ماذا تبقى الآن من مصداقية وزارة التربية الوطنية بعد آخر فضيحة و هي ذكر إسم الكيان الصهيوني بدل إسم فلسطين في الكتب المدرسية  , هذا يؤكد لنا أنه هناك أيادي غير بريئة تعبث في القطاع .

شاهد فضيحة وزارة التربية الوطنية 


 

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الماسونية و المناهج المغربية لتكوين الأساتذة الجزائريين !! | الفضائح تهز قطاع التربية Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html