970x90 شفرة ادسنس

الشعب يقف مع الوزير الأول تبون ضد رجال المال


الشعب يقف إلى جانب الحكومة ضد رجال المال

لأول مرة الشعب يساند مشروع الحكومة لفصل المال عن السياسة


يبدو أن الوزير الأول الجديد عبد المجيد تبون قد إستعاد نوعا ما ثقة الشعب في الحكومة الجديدة , و هو الذي يعتبر من الوزراء القلائل الذين يحضون بثقة شعبية عامة أو على الأقل نقول قبول شعبي  , يعود ذلك إلى ايامه كوزير السكن أين تمكن خلال عهدته من إعادة الأمل إلى الجزائريين في حصولهم على السكن بعد أزمتي عدل 1 و عدل 2  ,  عبد المجيد تبون الذي أصبح  إسمه يوازي كلمة عدل بالنظر إلى مشاريع الإسكان الكبيرة التي نجح في إنجازها خلال عهدته كوزير للسكن  بالنظر إلى كمية الوعود التي حققها و كذلك بالنظر إلى الهيبة التي يفرضها في عمله  و التي تظهر في تصريحاتها و تحركاته الرسمية .

و الذي زاد من ثقة الشعب فيه في الآونة الأخيرة هو غضبه الشديد و الإجراءات التي اتخذها خلال زيارته لمشروع الجامع الأعظم أين أبان عن صرامته و قام بطرد المسؤول عن المشروع بسبب التأخر الذي حصل لمدة 4 أشهر .

و في الآونة الأخيرة كذلك أظهر بوضوح توجه الحكومة إلى العمل على فصل السياسة عن المال . و الذي ظهر بوضوح عند طرده لرئيس منتدى أرباب العمل  علي حداد من تدشين المدرسة العليا للضمان الإجتماعي . و هذا ما أثار حفيظة رجال المال في الجزائر حيث عمدو إلى عقد إجتماع طارىء بمعية رئيس نقابة العمال عبد المجيد سيدي السعيد , و الذي خرج ببيان ينتقد فيه بشدة عبد المجيد تبون ,  و رد عليهم برسالة تتضمن التالي :
"
إن برنامج الحكومة المصادق عليه من قبل البرلمان ينص و بوضوح على أمر رئيس الجمهورية بفصل المال عن السياسة " , و بالإضافة إلى هذا فإن الكره و الضغينة المتزايدة للشعب ضد علي حداد و عبد المجيد سيدي السعيد جعل من عبد المجيد تبون المعارض لهم بطلا في أعين الشعب  , فهل يملك تبون النفس الطويل لمواجهة رجال المال ؟؟  نتمنى ذلك .

شاهد طرد علي حداد من المدرسة العليا للضمان الإجتماعي



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الشعب يقف مع الوزير الأول تبون ضد رجال المال Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html