970x90 شفرة ادسنس

وزير الصناعة و المناجم : سنعيد النظر في قطاع تركيب السيارات في الجزائر


وزير الصناعة يؤكد أن مصالحه ستعيد النظر
في قطاع تركيب السيارات

في سابقة هي الأولى من نوعها في الحكومة الجزائرية الجديدة بقيادة عبد المجيد تبون , قام وزير الصناعة و المناجم الجديد بعد بضع أيام من تنصيبه على إعادة هيكلة الوزارة و كذلك القرارات السابقة للوزير السابق " عبد السلام بوشوارب " أين خرج هذه المرة الوزير الجديد " بدة محجوب " يتصريح أقرَّ فيه أن مصالح وزارته تسعى لإعادة النظر في قطاع تركيب السيارات  على أساس إحترام نسب الإدماج  من طرف المصنعين و توفير مناصب العمل .
و قد صرح قائلا : " سنعيد تقييم ما حدث على مستوى قطاع تركيب السيارات ..... و نسبة الإدماج لم تصل للحد المطلوب و لذلك سنعمل بسياسة حكومية  جديدة إتجاه هذا القطاع ......  و يجب أن نوقف الصناعة الحالية لأن أغلب المصنعين لم يتمكنو بعد من إحداث نقلة نوعية في نسب الإدماج "
و يأتي هذا عقب الفضائح المتكررة في قطاع تركيب السيارات  أبرزها فضيحة " طحكوت و سيارات هيونداي - تركيب عجلات السيارات فقط - " و العديد من الفضائح المخفية في سيارة " رونو الجزائر " , فهل يتمكن هذا الوزير الشاب من إعادة تنظيم قطاع السيارات في الجزائر  ؟؟ 

نحن نستمع لآرائكم في التعليقات !

تابع تصريح وزير الصناعة بدة محجوب




  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: وزير الصناعة و المناجم : سنعيد النظر في قطاع تركيب السيارات في الجزائر Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html