970x90 شفرة ادسنس

مصالح الصحة العسكرية تُحذِر من إستعمال عطور Relax | تسبب الموت المفاجىء


وزارة الدفاع الوطني تُحذِّر من عطور Relax

عطور رولاكس سامَّة تُسبِّبُ الموت المفاجىء 

أصدرت وزارة الدفاع الوطني تحذيرا للمواطنين من إستعمال عطور رولاكس Relax . بعد أن أثبتت تحاليل كيميائية قامت بها مصالح الصحة العسكرية على العطر رولاكس Relax بأنَّهُ فعلاً يُؤدِّي إلى الموت المفاجىء لإحتوائه على مواد سامَّة و قاتلة , و أفادت وزارة الدفاع الوطني في نشرية خاصة لها على أنَّ مفعول هذا العطر لا يظهر إلاَّ بعد 3 أو أربع أيَّام من إستعماله و رشِّهِ على الجسد , و حذَّرت من خطورته الحقيقية على صحة المواطنين , و بأمرِ من قائد الناحية العسكرية الأولى أكَّدت تحاليل صحية مخاوف العديد من الجهات , و دعت وزارة الدفاع إلى شرح الأمر بطريقة بسيطة مع مراعاة عدم نشر الذعر بين المواطنين يكونون قد إستعملو العطر السَّام .

و تغزو هذه العلامة الكثير من الاسواق العربية , حيث تمكنت من قتل ثمانية أفراد في الإمارات العربية المتحدة , كما تفتك بأرواح مستعمليها خصوصاً الذين يكثرون منها , و تؤكد هذه المعلومات المنتشرة لحد الآن في كل الدول العربية بأنَّ السلعة تحوي مواد سامة و قاتلة و موَّجهة عُنوةً للفتك بالأرواح , أو أنَّ النُّسخ الموجهة للدول العربية تم وضع مواد قاتلة فيها لأسباب مجهولة , حيث حذرت العديد من الدول و وسائل إعلام عربية من إستعمال هذه العلامة RELAX  .

و كما يظهر لنا ن إسم هذه العلامة لا يوحي بتاتا بخطورتها و من السهل جدا الإيقاع بفريسة بمجرد قراءة إسم العلامة الذي يبدو جذابا خصوصا للعنصر النسوي , و يقول آخرون بأن إسم العلامة إسم على مسمى , و هي تدعو للراحة الأبدية أي الموت الهنيء المريح و الإسترخاء الأبدي .

شاهد بلاغ وتحذير وزارة الدفاع الوطني


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: مصالح الصحة العسكرية تُحذِر من إستعمال عطور Relax | تسبب الموت المفاجىء Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html