970x90 شفرة ادسنس

المغرب ينهزم بهدف في الدقيقة الأخيرة بعد أداء بطولي


المنتخب المغربي يضيِّع فرصة ذهبية للفوز بثلاث نقاط

هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة بنيران صديقة


أدى المنتخب الوطني المغربي مباراة في القمة أمام خصمه الإيراني أظهر فيها كل قدراته الهجومية و مارس ضغطا رهيبا عاليا على المنافس  بحيث تفوق  في الإستحواذ على الكرة بنسبة 63% و بـ 13 تسديدة , مقابل تراجع كبير للمنتخب الإيراني أمام عجزه على فعل أي شيء أمام اسود الأطلس .

لكن للأسف شائت الاقداء أن تكون الرياح بما لا تشتهيه السفن , ففي الدقيقة الأخيرة من المباراة و في الثواني الأخيرة  تماما مثلما حدث مع المنتخب المصري صباحا تكرر من جديد مع المنتخب المغربي للأسف الشديد , و هذه المرة عن طريق نيران صديقة من المهاجم المغربي عزيز بوهدوز و الذي يكون أول مهاجم يسجل في مرماه في تاريخ مباريات كاس العالم , و إنتهت المباراة بخسارة مفاجأة لم يكن يتوقعها أشد المتشائمين .

و هذه المباراة هي الأولى من المجموعة الثانية التي تضم منتخبات نارية وهي " إسبانيا و البرتغال الذان سيلعبان غداً " إضافة لإيران و المغرب , و كل النفوس كانت معولة على فوز على إيران لرفع المعنويات و إظهار إمكانية التأهل للدور الثاني من كاس العالم .

هاهو منتخب عربي ثالث ينهزم في المباراة الثالثة على التوالي   , بعدما إنهزمت السعودية بنتيجة مذلة في مباراة تعتبر مهزلة كروية بـ خمسة أهداف مقابل صفر , تلتها هزيمة مصر بهدف مقابل صفر تلتها مباشرة هزيمة المغرب بهدف مقابل صفر .  فماذا يخبىء لنا المنتخب التونسي ؟

حظ موفق لكل المنتخبات العربية المشاركة عسى أن يشرفونا في المنافسة العالمية بروسيا .

شاهد هدف عزيز بوهدوز في مرماه 





شارك رأيك حول المباراة هنا

أحصل على كل جديد بمتابعتنا  


إشترك في قناتنا على اليوتوب 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: المغرب ينهزم بهدف في الدقيقة الأخيرة بعد أداء بطولي Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html