970x90 شفرة ادسنس

نيجيريا و السنغال يحفظان ماء وجه إفريقيا في كأس العالم 2018


نيجيريا و السنغال يحفظان ماء وجه إفريقيا

بينما تلقت المنتخبات العربية سبعة هزائم متتالية


إستطاع الفريق  النيجيري و السنغالي إفتكاك ثلاث نقاط من خلال تفوق كلاهما على الفريق البولوني و الأيسلندي على الترتيب , بينما كانت قد ودعت البطولة ثلاث منتخبات عربية منها إثنتين من شمال إفريقيا " المغرب و مصر " في إنتظار نتائج مشجعة من تونس . و يحي بذلك المنتخبان الأفريقيان آمالهما في البقاء للمنافسة على الأدوار المتقدمة في حال المداومة على هذا الأداء .

فاز المنتخب السنغالي في الجولة الأولى من كأس العالم المقام بروسيا 2018 على نظيره البولوني بهدفين لهدف واحد , و ينتظر من المنتخب السنغالي أن يواصل على ذات المنوال أمام بقية المنتخبات للتأهل للدور الثاني و تخطي دور المجموعات .

بينما كان المنتخب النيجيري قد تلقى هزيمة بعد أدائه الهزيل أمام كرواتيا فبالرغم من إمكانيات لاعبيه العالية , إلاَّ أن سوء إستغلال قدراتهم و تسييرها على أرض الملعب أثر بشكل كبير على مردودية الفريق النيجيري في المباراة الأولى , مما أدى لإنهزامهم أمام كرواتيا بثنائية .

ويبدو أن هزيمة المنتخب الأرجنتيني بثلاثية أمام كرواتيا حفزت النسور النيجيرية في المباراة الثانية لهم أمام إيسلندا المنهارة بدنيا و هي التي قاومت بشراسة لإفتكاك التعادل من الأرجنتين في الجولة الأولى , و هو ماكان متاحاً لنيجيريا حيث إقتحم اللاعب رقم 7 أحمد موسى بعد إستلامه عرضية من موسيس من إطلاق قذيفة للهدف الأول , و سرعان مازادت الثقة لدى هذا اللاعب فيتمكن بعدها من إختراق الدفاع الآيسلندي و التلاعب بالدفاع و الحارس معاً مسجلاً الهدف الثاني للفريق .

بينما ودع المنتخب المصري و السعودي و المغربي المونديال بعد هزائم متتالية , فقد إنهزم الفريق السعودي بخماسية في الإفتتاح أمام الروس و إنهزم أمام الاورغواي في المباراة الثانية , و إنهزمت مصر أمام الاورغواي بهدف في الدقائق القاتلة في الجولة الأولى و إنهزمت بثلاثية أمام الروس في الجولة الثانية ,. بينما المغرب خانها الحظ في الجولة الأولى و الثانية لتنهزم بفارق هدف لكل مباراة .

وتبقى آمال العرب معلقة على المنتخب التونسي ممثل العرب الوحيد المتبقي لحد الآن , و سيلعب غدا مباراته المصيرية أمام البلجيك في مباراة صعبة للغاية لكلى الفريقين , فبتوفيق لنسور قرطاج .



أترك تعليقك حول المباريات هنا

أحصل على كل جديد بالضغط على  " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: نيجيريا و السنغال يحفظان ماء وجه إفريقيا في كأس العالم 2018 Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html