970x90 شفرة ادسنس

حَاكِم الشَّارِقة يستهين بإستِقلال الجزائِر !!


سلطان بن مُحمَّد القَاسِمي : ديغول منح الجزائر إستقلالها !

صرَّح عُضو المجلس الأعلى لِلدَّولة الإمراتي و حاكِم الشَّارِقة في موقعه الرَّسمي , ضِمن موضوع  " القيم و الأخلاق والتربية   طوق نجاة الأُمَّة " ; حيث و من خلال حديثه عن الثقافة و الحكمة في التفكير السياسي , أين قال : " سُئلَ شارل ديغول الرَّئيس الأسبق لفرنسا الإستدماريَّة لماذا كُل ما أردت إتِّخاذ قرار هام  وعقدت له إجتماعًا مع كافة الوزراء تحرِص دائِمًا على أن يجلسَ بجوارك وزير الثقافة مورو , بينما كل الوزراء متواجدون ؟ فأجاب ديغول : " لأنَّ وزير الثقافة يذكرني بإنسانيتي " .

وتابع  حاكم الشارقة بن محمد القاسمي قائلاً  : " سأل ديغول وزير ثقافته  كيف أستطيع أن أكسب ود العرب الذين تُمجِّد فيهم ؟ فأجابه : بأن تُرضي  الزَّعيم العربي جمال عبد النَّاصِر , فإذا كسبت الزعيم العربي فإنك ستكسب العالم العربي بأكمله .
فسأله ديغول : كيف يُمكنني أن أكسب الزعيم العربي عبد الناصر ؟ ; فأجابه : عليك أن تُعطي للجزائِر تاريخها . فقال ديغول " الآن عرفتهم " و عمل على إستقلال الجزائِر .

بهذه الكلمات  أشعل  حاكم الشَّارقة  فتيل بداية أزمة ديبلوماسيَّة بين الجزائر و الإمارات العربية المتحدة , بعد أن إستهان بالإستقلال الذي كان نتيجة  لثورة مقدَّسة كانت من أقوى ثورات العالم في القرون الحديثة  بجوار ثورة الفيتنام , الثَّورة التي أسقطت  ثالث قوة عسكرية في العالم  في 1962  مُتحالٍفةً مع حِلف النَّاتو  التي كانت ضمنه القوات التركية البريطانية الأمريكية ..... وغيرها   ;   هذه  الثورة المشهورة بإسم  " ثورة المليون و نصف مليون شهيد  "  التي أُحتُسِبَ من الشهداء فيها  إلاَّ الذين وجدوهم ملقيين على الأرض في خلال 7 سنوات فقط  . ولم يتحسب فيها  الملاييييين من الشهداء المختفين  و الملااييين من الشهداء  منذ إنطلاق الثورات الشعبية الجزائرية منذ سنة 1830   الملااااايين المُملينة  سالت دمائها  من أجل رفع شأن الأُمَّة الجزائريَّة و تطهيرها من أبناء الخنازير .

و الجزائر  لم  و لن تحيد  عن طريق  الثَّورة بإذن الله من الإستقلال إلى اليوم  تساند القضايا العادلة  " مع فلسطين ظالمة أو مظلومة " , تعترض التدخل في شؤون الدول .  تعترض  طريق  الربيع الصهيوني  . من قلائل الدول في العالم التي لا تعترف بالكيان الصهيوني   عكس  ما يسمى " الإمارات و خرفان الخليج " الذين يفتخرون بعلاقاتهم مع الكيان الصهيوني .

ليأتي   الكلب إبن الكلب وليد زمانه  ويستهين بأعظم الثورات في التَّاريخ الحديث و يُمجِّدَ الحاكم المُستدمر و يطفي عليه صفة الإنسانيَّة  ; يجب  أن يتذكر  هذا الحاكم  بأنَّ بلاده وسائر الخرفان   تحت إمرة الفواعد العسكريَّة الأمريكيَّة  . ثم منذ متى  يتحدث حكام الخليج عن إستقلال الجزائر  ؟؟ 

ننتظر الرَّد من وزارة الشؤون الخارجيَّة الجزائريَّة  على هذا  الإستهتار  بقيم الأمَّة الجزائريَّة .








  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: حَاكِم الشَّارِقة يستهين بإستِقلال الجزائِر !! Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html