970x90 شفرة ادسنس

حيدر العبادي يعلن رسميا عن القضاء على تنظيم داعش في العراق مباشرة من ساحة المعركة


حيدر العبادي من مدينة الموصل

الآن أنهينا دولة الخرافة 

أعلن اليوم قبل بضع ساعات من الآن رئيس العراق حيدر العبادي من قلب ساحة آخر معركة ضد داعش في الموصل المعقل الرئيسي الأول  للتنظيم الإرهابي " الدولة الإسلامية في العراق و الشام " - داعش - حيث أعلن العبادي  الإنتصار الكامل للجيش العراقي على الإرهاب و إنهاء تواجد داعش رسميا من العراق و القضاء عليها بصفة نهائية .

و يرى منتقدون بأن هذاالإعلان جاء سابقا لأوانه لأن وجود داعش العسكري و الوحيد الذي إختفى فقط على مستوى الموصل . بالإضافة إلى أن مدينة الموصل الأثرية الكبرى  جرى تدميرها  بالكامل  100% ولا  توجد أي بناية  واقفة حتى الإعلان الرسمي صور في الهواء الطلق لأنه لا يوجد أي منبر أو بناية يعلن منها , هذا و إضافة إلى أن العملية إستمرت ل6 أشهر كاملة فقط على مدينة الموصل و دمر كل ما فيها أصبحت الآن صحراء بمعنى الكلمة . و لم يختفي داعش طبعا لا تزال هناك  مناطق أخرى غير الموصل  تحت سيطرة داعش لكن بضعف كبير  جراء هزيمة مركز داعش الأول و هزيمة أكبر عدد من مقاتلي التنظيم الإرهابي العالمي.

فهل هذه فعلا  بداية النهاية لداعش ؟؟؟؟ أم أنها مجرد لقطات سينيمائية لرفع مكانة الرئيس العراقي في أنظار شعبه الكبير ؟

شاهد إعلان تحرير الموصل من أرض المعركة مباشرة


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: حيدر العبادي يعلن رسميا عن القضاء على تنظيم داعش في العراق مباشرة من ساحة المعركة Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html