970x90 شفرة ادسنس

جمعة الغضب | الفلسطينيون ينتفضون و العرب نائمون !!!





















جمعة الغضب

الفلسطينيون ينتفضون و العرب نائمون ؟؟!!!

إنطلق صبيحة اليوم الآلاف من الشباب و الشيوخ و النساء و الأطفال الفلسطينيين بجمعهم الغفير و أعدادهم المتناسقة الآتية من كل حدبِ و صوب من فلسطين , إلى وجهتهم المقدسة لدى كل العالم  إنها القدس المحتلة و بالتحديد المسجد الأقصى المبارك الذي هو إلى حد الساعة تحت الوصاية الصهيونية , أين قام جنود جيش الإحتلال الصهيوني بغلق المسجد الأقصى المبارك أول القبلتين و ثاني الحرمين و أقدس مكان على وجه الأرض و الذي مرت عليه كل الأديان السماوية , اليوم أصبح ينتهك جهارا نهارا و أمام أكثر من ملياري مسلسم في العالم و أكثر من 500 مليون عربي  و الذين يتغنون كل يوم بالاقصى و فلسطين و القدس ....... كلها مجرد أغاني و شعارات زائفة أين هي الآن ؟؟؟؟

مسجد الأقصى المبارك  أعظم مكان مقدس تاريخي إسلامي  ينتهك أمام النوم العميق أو الغيبوبة العميقة لكل الشعوب المسلمة التي لا تهتم إلا بشهواتها و مصالحها الخاصة الضيقة و كلهم ب عقلية " نفسي نفسي " من المحزن أن ترى الأمة الإسلامية تهتم بالألعاب الرياضية و تهتم بمهرجانات الغناء و الرقص...... نعم الرقص على أنغام الرصاص و القنابل التي تضرب المسلمين ف فلسطين صباح مساء .

لقد نجح الصهاينة و إعلامهم الخبيث في زرع النوم في عقول الأغبياء العرب و نجحو في جعل القضية الفلسطينية  مجرد أحداث جد عادية لا معنى لها أو مجرد ديكور للمنازل تعلق فيها صور للمسجد الأقصى وفقط.
أين هي النخوة التي ماتت منذ زمن جمال عبد الناصر أين كان آخر أيام العرب و المسلمين المستيقظين ومنذ نهاية ذلك العصر المليء بالبطولة حتى بدون إمكانيات و بدون نجاح لكن على الأقل كان للعرب نخوة في ذلك الزمن .

لقد إعتدنا على مظاهرات تقام لأيام معدودة في كل العواصم العربية للتنديد بما يجري في فلسطين و خصوصا غزة المحاصرة من مذابح و قتل و تشريد .... لكنها مجرد مهرجانات مؤقتة فقط و مسرحيات لتغطية القنوات الإخبارية و تتنافس الدول من تقيم أكبر مظاهرة من أجل فلسطين .

نعم هذه هي القوة الناعمة التي زرعتها فينا الجهات الصهيونية حتى العربية منها , اليوم نرى العرب و المسلمين يقاتلون و يتناحرون فيما بينهم  " قطر و الإمارات تشارك في الحلف الدولي ضد ليبيا 2011 " و     " السعودية و الإمارات و قطر و البحرين و مصر و المغرب يشاركون في حرب ضد اليمن الأعزل " و " دول البحرين و مصر و السعودية و الإمارات  تحاصر و تعزل قطر " و " قطر تمول الإرهاب عبر العالم وتزرع الفتن في تونس و الجزائر و تمول الإرهابيين في سوريا " و " السعودية و قطر و الإمارات و تركيا و خصوصا تركيا و الأردن و و و ......  تدفعان النفس و النفيس في تسعير الحرب في سوريا " .

تعبت من كتابة أسماء الدول الإسلامية الكثيرة دون فائدة , كلها تحارب و تدفع النفس و النفيس و تقاتل و تشتري الأسلحة بمليارات الدولارات " السعودية وحدها أنفقت 110 مليار دولار أسلحة " و أكثر من 400 مليار دولار هدية إستثمارات لترامب " . كل تلك الأسلحة و الأموال التي تذهب لمحاربة المسلمين في اليمن و في سوريا  لماذا  لا تذهب إلى المقاومة في فلسطين ؟؟ ثم إن السعودية و مصر تصف حركة المقاومة حماس بالمنظمة الإرهابية  يالكم من خونة يا آل سعود .

ولا ننسى زعيم الإخوان المسلمين   آردوغان بطل الشعارات البراقة الذي أطربنا بأحسن الأقوال في فلسطين ,  أين جيشه العملاق الذي أرسله لقطر ؟؟ ثم لا ننسى أن تركيا أهم حليف للصهاينة في المنطقة فهذا لا داعي لشرحه فهو واضح للعيان  من تحالفات عسكرية و سياسية و إقتصادية و حتى في إطفاء النيران التي ألهبت بني صهيون !!!!

متى نستفيق ؟ و نسترجع مقدساتنا ؟؟

شاهد إعلان الفلسطينيين لجمعة الغضب و دعوتهم للأمة



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: جمعة الغضب | الفلسطينيون ينتفضون و العرب نائمون !!! Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html