970x90 شفرة ادسنس

الشيخ السديس : أمريكا و السعودية قطبا هذا العالم !! | أين وصل شيوخ البلاط ؟


شيوخ بلاط السعودية يهللون للرئيس الأمريكي 

آخر من وضعنا فيه ثقتنا و أنصتنا إليه في خطب المسجد الحرام بكل جوارحنا , و من أطرب سمعنا بتلاوته الرائعة و الجذابة للقرآن الكريم , كنا نظنه بعيداً عن أمور البلاط المقدس , لكنه لم يبتعد كثيرا عن سابقيه ممن يسارعون للعق حذاء الحاكم و الحاكم الأكبر , لم يتردد الشيخ السديس في التهليل و الدعاء لأمور يعلم الجميع أنها لا معنى لها إطلاقاً , فقد دعى الله أن يوفق السعودية و أمريكا لليتمكنو من تحقيق الأمن و السلام في العالم !!!   و منذ متى و أمريكا تبحث عن السلام يا شيخ ؟؟ و ماذا  عن اليمن السعيد  يا شيخ ؟؟ .

قد قال بالحرف الواحد في كلمة للقناة السعودية الإخبارية :
" اليوم المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة الأمريكية وهما قطبا هذا العالم .. يقودان و بحمدٍ منَّا وبقيادة الملك خادم الحرمين الشريفين و الرئيس الأمريكي العالم و الإنسانية إلى مرافىء الأمن و السلام و الإستقرار و الرخاء ونسأل الله تبارك و تعالى أن يسدد الخطى و أن يبارك ..." . يعني  لهذه الدرجة هو معمي هذا الشيخ ؟؟  الولايات المتحدة التي تفتك بالملايين سنويا  الملايين وليس حتى الآلاف , و السعودية التي تساهم أيضا في الفتك بآلاف اليمنيين الشرفاء لم يستطع أن يفتح القليل من عينيه ليرى مايفعله البلدانا لذي ذكرهما !! , حتى لو قلنا أنه شيخ البلاط على الأقل إمدح الملك فقط و لكن لماذا أيضا الرئيس الأمريكي  !! .

ثقتنا في هؤلاء المشاييخ الذين باعو الدين ببضع دولارات و بضع مناصب و بأمور جد تافهة  ذهبت و لن تعود , فمن الإخوان المسلمون الذين أذاقونا المُر في هرقطاتهم و هم الذين يتمركزون في كل من تركيا و مصر و قطر و يريدون نشر فكرهم الغبي لكل العالم الإسلامي إلى الوهابيين الذين يتمركزون في السعودية و يريدون نشر أفكارهم الغبية هي الأخرى في كل العالم الإسلامي  و لا ننسى الشيعة بالتأكيد و هم الأشد , هؤلاء الثلاثة يريدون التوسع بالقوة و الدمار , كتحريك المظاهرات في الدول الرافضة لهم و تدبير إنقلابات و دعم المعارضة و هذا ماتفعله الدول الخليجية عموماً .

و لا ننسى الكثير من الطوائف الضالة هي الأخرى تريد نشر فكرها الغبي على حساب أي شيء له قيمة , فالصوفييون بكل أطيافهم يعتبرون الطوائف المفضلة للحكام في شمال إفريقيا و هم ركيزة يعتمد عليها في تمديد الحكم , و نادرا ما نرى شيوخهم يتكلمون في أمور لها فائدة لم نربح سوى الفلسفة و الهرقطة , كلٌّ يخترع طرق و بدع و يتحجج بالدين و يلعق حذاء الحكام ,   كل الطوائف يشكلون خطراً ليس فقط الوهابيين و الإخوان المنافقين .  و لن ينجو سوى من يتبع دينه دون غلو و دون تفريط .

شاهد ماقاله الشيخ السديس عن أمريكا و السعودية


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الشيخ السديس : أمريكا و السعودية قطبا هذا العالم !! | أين وصل شيوخ البلاط ؟ Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html