970x90 شفرة ادسنس

إستعدادات ضخمة في الجزائر العاصمة لإستقبال إيمانويل ماكرون


إستعدادات ضخمة في مدينة الجزائر العاصمة

لإستقبال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون 

عند مروري يوم السبت 2/12/2017  على الساعة الثامنة صباحا من مركز مدينة الجزائر العاصمة " تافورة " كان كل شيء عادياًّ و تقريبا لم تكن هناك حركة مع هذا البرد الشديد و الأمطار التي كانت تهطل من حين لآخر ,  لكن و سبحان الله بمجرد خروجي على الساعة 11.30 إذا بي أجد مركز المدينة كله مغطى بجيش من العمال ... عمال البلدية و الولاية و كل الأصناف من العمال على قدم وساق لتجهيز المسار الذي سيمر عليه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يوم الأربعاء , حيث من المنتظر أن يحل بالجزائر في زيارة رسمية له تم إعدادها سابقاً .

لم أصدق أنَّ البريد المركزي بأكمله تم طلائه في غضون ساعتين فقط ؟؟ , و هو الذي لم يُطلى منذ زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولند !! , الجامعة المركزية هي الأخرى التي لم يجدد طلائها منذ عصر النوميديين فجأةً عدد كبير من العمال  كل عامل يقوم بطلاء جزء ...... عمل رائع  يشبه عمل النحل تقريبا .

عمال  آخرون كانو يقلمون الأشجار في مشهد لن تراه إلاَّ نادرا في الجزائر , كما تم إصلاح كل مايمكن أن يكون عطباً و تم طلاء كل المباني في الطريق الرئيسي لمركز المدينة و كل المسار الذي سيمر عليه ماكرون , و لم يتوقفو هنا فقط , بل تم الإعلان عن توقيف الدراسة ليومي الثلاثاء و الأربعاء بجامعة التكوين المتواصل بالجامعة المركزية بسبب الأشغال و بسبب الزيارة بالطبع , جدران الجامعة تم تجديدها و كذلك الأرصفة و البالوعات , حمداً لله لهذه الزيارة التي جاءت الآن كان من الممكن أن تبقى البالوعات مسدودة إلى أن تحل الكارثة !!



كما لا ننسى أنهم كانو كرماء جدا في تجديد المحاور و جز العشب في كل مكان و إعادة طلاء الطريق الرئيسية , و كل هذا ي ظل البرد القاسي و تنسيق عالي و كأنه مشروع  من المشاريع العملاقة كان لا بد لقناة ناشيونال جيوغرافيك أن تغطي هذا الإنجاز العظيم الذي يتم في أسرع وقت ممكن و خياليي  في ظل أمطار غزيرة و رياح باردة .

لكن السؤال الذي يحيرني فعلا  هو كيف تمكنو من الطلاء تحت الأمطار الغزيرة ؟؟؟؟ كيف ؟ كيف ؟ كيف ؟ , أي نوع من الطلاء هذا الذي يمكنه أن يجف تحت أمطار غزيرة !!! هل إخترعوه خصيصاً لزيارة ماكرون ؟؟
إذا كان هذا يحدث عند كل زيارة له , فمرحباً به في كل الولايات ال48 و ندعوه ليزيارته شهرياًّ .

شاهد معجزات مدينة الجزائر لإستقبال ماكرون


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: إستعدادات ضخمة في الجزائر العاصمة لإستقبال إيمانويل ماكرون Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html