970x90 شفرة ادسنس

زين الدين زيدان يستقيل من تدريب ريال مدريد !!


الأسطورة زيدان يستقيل !!

مفاجأة مدوية لريال مدريد و الكرة الإسبانية 


فاجىء المدرب اللاعب الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان  فريقه ريال مدريد الإسباني و كل المتتبعين للكرة الإسبانية و الاوروبية و بعيد بضع أيام من تحقيقه للإنجاز التاريخي لريال مدريد في رابطة أبطال اوروبا , بتقديمه لإستقالته من تدريب الفريق للرئيس فيرينتينو بيريث , الذي وافق على طلب الإستقالة نظرا لقيمته الكبيرة التي يحظى بها داخل و خارج الفريق .

الفرنسي زين الدين زيدان الذي حقق كل شيء في كرة القدم كلاعب و كمدرب , بصم غسمه كأسطورة في كرة القدم , فقد حقق مع ريال مدريد وحدها كلاعب بطولة رابطة أبطال اوروبا " التاسعة " سنة 2001 بهدف تاريخي ضد بايرن ليفركوزن , و حقق بطولة الدوري الإسباني  , و في سنة 2006 قرر الرحيل عن النادي و إنهاء مسيرته كلاعب .

بعدها عاد لريال مدريد كمدير فني , قبل أن يتم تعيينه كمدرب رئيسي لريال مدريد , و حقق معه إنجازا تاريخيا لا يوصف , ثلاث كؤوس رابطة أبطال اوروبا متتالية آخرها هذه السنة " الكأس الثالثة عشر " و بطولتي الدوري الإسباني و كاس الملك الإسباني و كأسي سوبر الاوروبي و كأسي العالم للأندية في ظرف قصير جدا قدره ثلاث سنوات فقط ! .

هاهو الأسطورة يقرر الرحيل و هو في أوج عطائه وأوج قوته كما كان يفعل دائماً طوال مسيرته يقرر الرحيل عندما يصل لذروة النجاح .




شاهد إستقالة زين الدين زيدان



شارك برأيك في الموضوع

أحصل على كل جديد بالضغط على  " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: زين الدين زيدان يستقيل من تدريب ريال مدريد !! Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html