970x90 شفرة ادسنس

ترامب و كيم يصلان إلى سنغافورة من أجل القمة التاريخية


الرئيس الكوري الشمالي و الأمريكي يصلان سنغافورة اليوم

آخر الإستعدادات لعقد القمة التاريخية بين البلدين 


وصل قبيل بضع ساعات من الآن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب إلى سنغافورة إستعدادا لعقد لقاء مع رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ اون الذي وصل قبل يومين إلى سنغافورة التي ستحتضن القمة التاريخية بين البلدين , وقد إلتقى كلى الرئيسين برئيس الوزراء السنغافوري بينما سيكون اللقاء التاريخي بين دونالد ترامب و كيم جونغ اون يوم الثلاثاء و يمتد ليوم واحد فقط .

الرئيس الأمريكي أعرب عن تفائله بإنفتاح كوريا الشمالية على العالم في مؤتمر صحفي تلى إجتماع قمة الدول السبع حيث أكد عن النوايا الجيدة للرئيس الكوري الشمالي بخصوص هذه القمة .

و لم يكن من المنتظر أن كوريا الشمالية سيأتي اليوم الذي تقبل فيه التخلي عن أسلحتها النووية و برنامجها الصاروخي الضخم , خصوصا و أنَّ حدة التصريحات كانت كبيرة بين البلدين وصلت لدرجة تهديد كوريا الشمالية بقصف جزر هاواي الأمريكية سابقاً ,  يتسائل  الكثير من المحللين كيف إستطاعت الولايات المتحدة الأمريكية و وحليفتها كوريا الجنوبية إقناع  كيم جونغ اون  بإتفاقية سلام ؟

للتذكير فإن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  سبق و أن توعد كوريا الشمالية بإزالتها في حال رفضها لنزع أسلحتها النووية و برنامجها الصاروخي  . فكيف تحولت الأمور ؟؟

شاهد وصول الرئيس الأمريكي إلى سنغافورة






شاركنا برأيك حول الموضوع هنا

أحصل على كل جديد مباشرة من موقعنا بالضغط على  " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: ترامب و كيم يصلان إلى سنغافورة من أجل القمة التاريخية Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html