970x90 شفرة ادسنس

الجينسينغ الكوري الأحمر منشط طبيعي و فاتح للشهية | متوفر بالجزائر



الجينسينغ الكوري الأحمر أجود أنواع الجينسينغ

منشط طبيعي و  فاتح للشهية متوفر بالجزائر 0561316423


توفر المؤسسة العالمية للمكملات الغذائية EDMARK , مكملاً غذائياًّ هو عبارة مزيج بين القهوة الطبيعية غير المحمصة منزوعة الكافيين مع مسحوق الجينسينغ الكوري الأحمر , له فعالية كبيرة في دعم الرياضيين و تنشيط الحواس و الذاكرة و فتح الشهية و أكسجنة العضلات و تنشيط القدرات الجنسية . و يمكن حتى لمن يعانون من حساسية القهوة تناوله من دون مشاكل .


طلب الشراء و الإستفسار يتم فقط عبر الإتصال بنا مباشرة عبر  :
 الهاتف : 0561316423 من الجزائر             213561316423+ من خارج الجزائر
 الصفحة الرسمية : EDmark International
 البريد الإلكتروني : edmarkinternational2015@gmail.com


ماهو الجينسينغ ؟ Ginseng

نبتة الجنسنج Panax ginseng، هي عشبة تدخل في عالم الأعشاب الطبية والتي تحمل خواص مميزة وعلاجية ويوجد لها عدة أنواع حول العالم. وعادة ما تستخدم جذورها في صناعة الأدوية.


 يحتوي الجنسج على عدد من المواد الفعالة والمميزة، أهمها ginsenosides، و panaxosides . وهي المسؤولة عن فعاليته العظيمة وفوائده التي سنذكرها . و أهم جزء في نبتة الجينسينغ هي  جذور الجنسنج تحتوي على العديد من العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن المهمة لجسم الإنسان, و قد  اشتهر عن الجنسنج استخداماته لتحسين التفكير وزيادة القدرة على التركيز، وتعزيز الذاكرة وباعتباره منشط ذو مفعول قوي، ومساهم في ازالة الاجهاد والتعب المزمن. وينصح به الرياضيون لزيادة قدرتهم على التحمل والاداء البدني. كما ووجد بأن للجنسنج دور في تعزيز المناعة وتقويتها، ومكافحة بعض اسباب العدوى مثل البكتيريا المسببة للتليف الكيسي في الرئة. وليس هذا فحسب اذ ما أظهرته التجارب والدراسات حول فوائد الجنسنج واستعمالاته كان كما يلي بحسب ما نشره Therapeutic Research Center حول فوائد الجنسنج المثبتة وبعد عدة مراجعات:


*1* منشط للحواس و مقوي للقدرات العقلية على التفكير و التركيز و مفيد جدًّا للذاكرة .

*2* الجنسنج يقوي أنسجة الجسم، ويحسن الأداء العام، ويزيد من حيوية الجسم ويزيل الإجهاد والتعب. لذلك ينصح خبراء التغذية من إدراج الجنسنج في النظام الغذائيّ للرياضيين بشكل عامّ، أو الأشخاص الذين يبذلون مجهوداً كبيراً خلال اليوم.

*3* بناء كريات الدم الحمراء وهيموغلوبين الدم المسؤول عن عمليّة نقل الغذاء والأكسجين إلى كافّة أنحاء الجسم عبر الشرايين الدموية، وذلك لأنّه يحتوي على نسبة جيّدة من عنصر الحديد.

*4* يقوي الجهاز المناعي في الجسم، حيث يقوم بتنشيط كريات الدم البيضاء.

*5* مضاد للأكسدة .و مهم للوقاية من أمراض السرطان .

*6* علاج مشاكل البشرة المختلفة، والتي تتمثّل في الهالات السوداء التي تظهر تحت العينيْن، بالإضافة إلى النمش والرؤوس السوداء، كما أنّه يعمل على تفتيح البشرة وجعلها أكثرَ بياضاً، ونضارةً، وحيويّة.

*7* علاج مشاكل الضعف الجنسيّ، وضعف الانتصاب عند الرجال، بالإضافةِ إلى علاج العقم لدى كلٍّ من الرجال والنساء، ولكن من الجدير بالذكر أنّه لا يجب تناول الجنسنج من قبل النساء الحوامل.

*8* تعزيز وظائف الرئة وتحسينها ويقلل من أعراض بعض أمراض الرئة وخاصة مرض الانسداد الرئوي المزمن .

*9* اشارت بعض البحوث أن الجنسنج قد يساهم في تخفيف بعض أعراض سن اليأس والتقليل منها وتحسين جودة الحياة، من خلال تقليل التعب والاكتئاب والهبات الساخنة، واضطرابات النوم.

*10* يساهم في تحسين الإثارة الجنسية والارتياح في النساء بعد سن اليأس. أيضا، وتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء و الرجال .

*11* تناول الجنسنج عن طريق الفم ساهم في تحسين الوظيفة الجنسية، وزيادة القدرة على الانتصاب و يعالج القذف السريع لدى الرجال .

*12* يفيد الجنسنج في علاج بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي، كما يساعد على علاج الغثيان والقيء. ويعتبر أيضًا فاتحًا للشهية.

يتوفر منتج الجينسينغ الكوري الأحمر في الجزائر من إنتاج المؤسسة العالمية المتخصصة في إنتاج المكملات الغذائية EDMARK INTERNATIONAL , في مقر فرعها الرسمي , و يتم طلب المنتجات أو الإستفسار عنها عبر الإتصال مباشرة على الرقم التالي : 0561316423 .و التوصيل مجاني لكل الولايات


سعر عُلبة الجينسينغ " 20 كيس " لكل كيس 18 غرام  = 1700 دج 
للطلب و الإستفسار يرجى الإتصال مباشرة على :
 الهاتف : 0561316423
الصفحة الرسمية : EDmark International 

 ملاحظة : جميع منتجات إيدمارك العالمية تحوز على تراخيص منظمة الصحة العالمية و وزاراة الصحة لأكثر من 32 بلد في العالم منها الجزائر ومراقبة بإستمرار من قبل معهد باستور , كما تحوز على شهادة الجودة العالمية من المنظمة العالمية للمعايير ISO 22000&9001 و شهادة الحلال الماليزية و سلامة الغذاء GMP Codex.

 السعر : 1700 دج معروض " مئة و سبعون الف سنتيم ".


شاهد ملخص شامل لمعظم
 منتجات إيدمارك المتوفرة في الجزائر


صور منتج الجينسينغ المتوفر بالجزائر 





  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الجينسينغ الكوري الأحمر منشط طبيعي و فاتح للشهية | متوفر بالجزائر Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html