970x90 شفرة ادسنس

تعادل بطعم الفوز للخضر أمام غامبيا | الأنصار غزو أرضية الملعب طيلة المباراة


الجزائر تتعادل مع غامبيا في ظروف لعب غير قانونية

مشجعي غامبيا إقتحمو الملعب و المباراة تأخرت ساعة كاملة


إكتفى المنتخب الوطني أمس بنتيجة التعادل الإيجابي 1 - 1 أمام المنتخب الغامبي في لقاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المزمع إجرائها بالكاميرون و كان قد سجَّل المهاجم بغداد بونجاح الهدف الأول للمنتخب الوطني إثر خطأ في الدفاع الغامبي في الدقيقة 46 إلاَّ أن المنتخب الغامبي عدَّل النتيجة في الدقيقة 48 , لتستمر المباراة على حالها إلى غاية إعلان الحكم نهاية المباراة .

المباراة تأخرت ساعة كاملة عن موعدها بسبب أجواء و ظروف كارثية لا تصلح إطلاقاً للعب كرة القدم في ظل إنعدام الأمن , حيث نزل المشجعين الغامبيين إلى أرضية الملعب لمشاهدة المباراة من داخل الملعب بدل المدرجات و إسطفو على طول الملعب بسبب الإكتظاظ الشديد للغاية في المدرجات , و هذا ماجعل رئيس الإتحادية الجزائرية زطشي و القائمين على المنتخب يعارضون لعب المباراة في مثل هذا الظرف , و إستمرت المفاوضات بين رئيس الإتحادية الجزائرية و الغامبية و بين محافظ اللقاء و الإتحاد الإفريقي , حيث أعطى الإتحاد الإفريقي ضوءا أخضر للعب المباراة بالرغم من الظروف الكارثية التي لا تسمح لأي أحد باللعب .

يقول رئيس الإتحادية الغامبية بأنَ المشجعين جاؤو من أجل رياض محرز لأنهم يعشقون البطولة الإنجليزية و محرز أحد نجوم هذه البطولة و الذي سيلعب على أرضهم , لذلك جاء عدد كبير جدا من المناصرين بشكل يفوق قدرة الملعب على الإستيعاب مما تسبب في حدوث تدافع أدى إلى العديد من الإصابات في أوساط المشجعين .

بعد أن تقرر لعب المباراة , أظهر اللاعبين مرونة في التعامل مع الجماهير خصوصاً بعد أن تم إعلامهم بأ، الشعب الغامبي شعب مسالم ولا يعتدي هو ما أظهر الإرتياح على وجوه اللاعبين بالرغم من أنهم يلعبون في ملعب ممتلىء بالجماهير على أرضيته .

بالرغم من كل هذه الضغوطات الكبيرة خرج المنتخب الوطني بتعادل إيجابي , في أول خرجة للمدرب الوطني الجديد مع الخضر بعد سلسلة طويلة من الإنهزامات طيلة سنة كاملة . فهل يعود المنتخب الوطني لسكة الإنتصارات من جديد إنطلاقاً من لقاء البنين ؟!

شاهد إقتحام الجماهير الغامبية للملعب 





أترك لنا تعليقك حول الموضوع من هنا

أحصل على كل جديد مباشرة بالضغط على  " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: تعادل بطعم الفوز للخضر أمام غامبيا | الأنصار غزو أرضية الملعب طيلة المباراة Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html