970x90 شفرة ادسنس

الترويكا TROIKA أقوى منشط طبيعي مُضاعف من إيدمارك | متوفر بالجزائر


TROIKA | الترويكا

أقوى منشط طبيعي مُضاعف من EDmark

الترويكا * TROIKA - جديد شركة إيدمارك - | أقوى منشط طبيعي لإيدمارك |

مزيج قوي من 3 ثلاث مُركِّبات طبيعية نباتية " الجينسينغ و الغاندوريما و التونكغات علي "

 لتمنحك دفعة طاقوية *مضاعفة ثلاث مرَّات*,مفيدة لتقوية القدرات الجنسيَّة و تقوية الجهاز المناعي و تعزيز الدورة الدموية  و تحسين الذاكرة و مقاومة للإجهاد و التعب. و الأهم من كل ذلك هو فائدتها الكبرى في مد الرياضيين بطاقة مركزة و نشاط كافي لممارسة النشاطات الرياضية لأقصى وقت ممكن , كما تنشط أيضاً هرمونات النمو HGH " بتحفيز التستستيرون " و هو الذي يساعد على زيادة الكتلة العضلية .

*** سنورد لكم هنا كل التفاصيل عن مركبات الترويكا و فوائد كل واحدة ***

للطلب و الشراء أو الإستفسار إتَّصِل فوراً على : الهاتف : 0561316423 من الجزائر | 213561316423+ من خارج الجزائر الصفحة الرسمية : EDmark International البريد الإلكتروني : Edmarkinternational2015@gmail.comملاحظة : جميع منتجات إيدمارك العالمية تحوز على تراخيص منظمة الصحة العالمية و وزاراة الصحة لأكثر من 32 بلد في العالم منها الجزائر ومراقبة بإستمرار من قبل معهد باستور , كما تحوز على شهادة الجودة العالمية من المنظمة العالمية للمعايير ISO 22000&9001 و شهادة الحلال الماليزية و سلامة الغذاء GMP Codex.

ماهي الترويكا TROIKA ؟!


هي مزيج من قهوة أصلية طبيعية منزوعة الكافيين و غير محمصة مع مسحوق جذور الجينسينغ الكوري الأحمر و مسحوق الفطر الريشي " الغنوديرما " و مسحوق عكازة علي " التونكغات علي " , ولمعرفة أهمية و فوائد ووظائف الترويكا يجب أن نتطرَّق إلى ماهية هذه المكونات الثلاث .



مكونات الترويكا TROIKA :

*1* الجينسينغ الكوري الأحمر :


نبتة الجنسنج Panax ginseng، هي عشبة تدخل في عالم الأعشاب الطبية والتي تحمل خواص مميزة وعلاجية ويوجد لها عدة أنواع حول العالم. وعادة ما تستخدم جذورها في صناعة الأدوية. يحتوي الجنسج على عدد من المواد الفعالة والمميزة، أهمها  ginsenosides، و panaxosides . وهي المسؤولة عن فعاليته العظيمة وفوائده التي سنذكرها .

جذور الجنسنج  تحتوي على العديد من العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن المهمة لجسم الإنسان. اشتهر عن الجنسنج استخداماته لتحسين التفكير وزيادة القدرة على التركيز، وتعزيز الذاكرة وباعتباره منشط ذو مفعول قوي، ومساهم في ازالة الاجهاد والتعب المزمن. وينصح به الرياضيون لزيادة قدرتهم على التحمل والاداء البدني. كما ووجد بأن للجنسنج دور في تعزيز المناعة وتقويتها، ومكافحة بعض اسباب العدوى مثل البكتيريا المسببة للتليف الكيسي في الرئة. وليس هذا فحسب اذ ما أظهرته التجارب والدراسات حول فوائد الجنسنج واستعمالاته كان كما يلي بحسب ما نشره Therapeutic Research Center حول فوائد الجنسنج المثبتة :

*1* منشط للحواس و مقوي للقدرات العقلية على التفكير و التركيز و مفيد جدًّا للذاكرة .

*2* الجنسنج يقوي  أنسجة الجسم، ويحسن الأداء العام، ويزيد من حيوية الجسم ويزيل الإجهاد والتعب. لذلك ينصح خبراء التغذية بإدراج الجنسنج في النظام الغذائيّ للرياضيين بشكل عامّ، أو الأشخاص الذين يبذلون مجهوداً كبيراً خلال اليوم.

*3* بناء كريات الدم الحمراء وهيموغلوبين الدم المسؤول عن عمليّة نقل الغذاء والأكسجين إلى كافّة أنحاء الجسم عبر الشرايين الدموية، وذلك لأنّه يحتوي على نسبة جيّدة من عنصر الحديد.

*4* يقوي الجهاز المناعي في الجسم، حيث يقوم بتنشيط كريات الدم البيضاء.

*5* مضاد للأكسدة .و مهم للوقاية من أمراض السرطان .

*6* علاج مشاكل البشرة المختلفة، والتي تتمثّل في الهالات السوداء التي تظهر تحت العينيْن، بالإضافة إلى النمش والرؤوس السوداء، كما أنّه يعمل على تفتيح البشرة وجعلها أكثرَ بياضاً، ونضارةً، وحيويّة.

*7* علاج مشاكل الضعف الجنسيّ، وضعف الانتصاب عند الرجال، بالإضافةِ إلى علاج العقم لدى كلٍّ من الرجال والنساء، ولكن من الجدير بالذكر أنّه لا يجب تناول الجنسنج من قبل النساء الحوامل.

*8* تعزيز وظائف الرئة وتحسينها ويقلل من أعراض بعض أمراض الرئة وخاصة مرض الانسداد الرئوي المزمن .

*9* اشارت بعض البحوث أن الجنسنج قد يساهم في تخفيف بعض أعراض سن اليأس والتقليل منها وتحسين جودة الحياة، من خلال تقليل التعب والاكتئاب والهبات الساخنة، واضطرابات النوم.

*10* يساهم في تحسين الإثارة الجنسية والارتياح في النساء بعد سن اليأس. أيضا، وتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء و الرجال  .

*11* تناول الجنسنج عن طريق الفم ساهم في تحسين الوظيفة الجنسية، وزيادة القدرة على الانتصاب و يعالج القذف السريع  لدى الرجال .

*12* يفيد الجنسنج في علاج بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي، كما يساعد على علاج الغثيان والقيء. ويعتبر أيضًا فاتحًا للشهية.

يتوفر في إيدمارك منتج الجينسينغ الكوري الأحمر منفرداً , يمكنك أن تطالع المزيد حوله :


إضغط هنا لمعرفة المزيد عن المنتج المنفرد للجينسينغ الكوري الأحمر 





*2* الغانوديرما :


هو نوع من انواع الفطر عرفه الصينيون منذ 4000 سنه وأنتشر أستخدامه لما عرف عنه من قوته في المساعده على الشفاء من الأمراض . أهم محتويات الغانوديرما :

*1* الجرمانيوم : هذا معدن نادر يساعد على تحسين الدورة الدموية ، والقضاء على التعب ، وتعزيز الطاقة ، وتعزيز جهاز المناعة ، ونبذ السموم

*2* دسموتاز:  يبطئ شيخوخة الخلايا ويعزز تجديها مضاد للاكسده .و يحسين مستوى الكوليسترول وتقوية جهاز المناعة ، ومنع الخلايا السرطانية.

*3* التربينات الثلاثية : أنها تساعد على تحسين وظائف المعدة والامعاء ، الحساسية المضادة ، ومكافحة الالتهابات ومضاد للاورام.

*4* أحادي فسفات الأدينوزين : ممتاز لتحسين حالة ارتفاع ضغط الدم ويقي من السكتة الدماغية كما يحتوي على مختلف المعادن المفيدة مثل :

• البوتاسيوم • المغنيسيوم • الكالسيوم • الصوديوم • المنغنيز • الحديد • الزنك 

يتوفر الغانوديرما " الفطر الريشي " في منتجين منفردين آخرين وهما منتج " قهوة 73 " Ganoderma " الذي يحوي مزيج من قهوة خالية من الكافيين و غير محمصة و بدون سكر " مفيدة جدا لمرضى السكري و السرطان " .



و المنتج الثاني الذي يحوي الغانوديرما منفرداً هو " قهوة القوة السوداء Power Black " و لديه نفس الخصائص مع القهوة الأولى فقط تتغير نوعية القهوة و التركيز و السكر .





*3* تونغكات علي :


عكازة أو عصا علي " التونكغات علي " ،هي عبارة عن  شجرة مزهرة يعود أصلها إلى ماليزيا وإندونيسيا. وهي شجرة دائمة الخضرة يصل طولها إلى 15 متر، أوراقها مرتبة حلزونيا، ويصل طولها 20 – 40 سم. 

تُعرف التونغكات علي على أنها " فياغرا آسيا " إذ أن لها مفعول قوي جدا ف زيادة الخصوبة لدى الجنسين و زيادة الكتلة العضلية و رفع  التنشيط الجنسي , كما لها أيضا فوائد في تعزيز مناعة الجسم خصوصا ضد الملاريا.  

عندما تستهلك عكازة علي بجرعات كافية ومناسبة ، فإنها ستؤدي بالتأكيد لارتفاع مستوى هرمون التستوستيرون في الدم. والزيادة في مستوى هرمون التستوستيرون لا شك سيؤدي إلى :

* ارتفاع الدافع الجنسي والرغبة الجنسية عند الجنسين. 

* جعل الانتصاب العفوي أصلب و يدوم أطول. 

* تحسين كتلة العضلات و بالتالي القوة العضلية. 

* زيادة في الطاقة والحيوية. 

* زيادة كثافة المعادن في العظام.

* تركيز و نشاط للحواس .

 * تحسين وظيفة الإدراك. 

   ** متوفر في الجزائر حصريًّا يمكنك فقط الحصول عليه عبر الطلب **

سعر العلبة الواحدة 2000دج | تحوي كل علبة على 20 كيس وكل كيس على 20 غرام .
النقل متوفر لكل الولايات 

من المستحسن إستعماله مع منتج البيو اليكسير Bio Elixir لتقوية إنتاج هرمون النمو HGH وزيادة الكتلة العضلية و كثافة العضام و مضاعفة إنتاج الهرمونات الجنسية و لزيادة الفعالية أقصى ما يمكن إطَّلِع على البيو اليكسير :












تتوفر أيضاً قهوة الترويكا ضمن برنامج رياضي كامل ممتاز للرياضيين المحترفين و المبتدئين يضمن نتائج رائعة فيما يخص زيادة الكتلة العضلية و كثافة العضام و تقوية النسيج العضلي و الأربطة العضلية و الغضاريف و المفاصل و الأوتار و شد الجلد , ويمكنكم الإطِّلاع على تفاصيله من هنا مباشرة :



الطلب و الشراء أو الإستفسار يتم فقط عبر الإتصال مباشرة بالموزع الرسمي على :

الهاتف : 0561316423 من الجزائر | 213561316423+ من خارج الجزائر

البريد الإلكتروني : Edmarkinternational2015@gmail.com 

الصفحة الرسمية : EDmark International                  

         *** التوصيل ممكن أينما كنت  *** مرحبا بالجميع ***

#EDROTY #TROIKA #GINSSENG #TONKGAT_ALI #GANODERMA #الجينسينغ #الطاقة_الجنسية #زيادة_المناعة #زيادة_العضلات #الضعف_الجنسي #تنشيط_الحواس #تقوية_الذاكرة #مشاكل_البشرة #الرياضة #القوة





شاهد مصنع إيدمارك في ماليزيا


شاهد ملخص لأهم منتجات إيدمارك










  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الترويكا TROIKA أقوى منشط طبيعي مُضاعف من إيدمارك | متوفر بالجزائر Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html