970x90 شفرة ادسنس

فوضى في باب الواد بسبب كرة القدم | مناصري نادي الشعب يخربون ممتلكات الشعب !!


مناصرو مولودية الجزائر يشتبكون مع الأمن

الأسباب تتعلق بأحداث في مباراة لكرة القدم 


قام العشرات من الشباب الضائع بالخروج إلى الشارع ليلة اليوم و إحتشدو في الساحات و الأحياء في باب الواد بالجزائر العاصمة حيث تم الإعتداء على العديد من ممتلكات المواطنين و الممتلكات العمومية و المحلات كما إستغل الكثير الفرصة من أجل النهب , و كانت موجهة الإحتجاجات هذه الآتية من مناصري مولودية الجزائر تستهدف مقرات الشرطة و الأمن الوطني بسبب أحداث تعود لمباراة كرة قدم بين مولودية الجزائر و إتحاد بلعباس بملعب خمسة جويلية أين خسر الفريق المُضيف ( مولودية الجزائر ) مما أجَّج غضب المناصرين غير المُبرَّر و قامو بتكسير و تحطيم كراسي ملعب خمسة جويلية , و أدَّى هذا لإشتباكات مع الأمن و حدث ما حدث.

وقد باشرت المديرية العامة للأمن الوطني بفتح تحقيقات معمقة حول أعمال الشغب و العنف التي شهدتها نهاية مقابلة مولودية الجزائر و إتحاد بلعباس و أدَّت إلى إصابة أكثر من 18 شرطياًّ منهم 4 في حالة خطيرة جدا تم نقلهم على جناح السرعة إلى المستشفى و 22 مناصراً من فريق مولودية الجزائر بينما تم توقيف 22 آخرين بتهمة الإخلال بالنظام العام و حيازة الأسلحة البيضاء و المخدرات وهو الأمر الذي أدَّى إلى تحطيم 10 سيارات تابعة للشرطة و حتى سيارة الإسعاف التابعة للحماية المدنية , و كان سبب تدخل أعوان الأمن بالتحديد هو قيام مناصري مولودية الجزائر بتكسير و تحطيم الكراسي و نشوء العيد من الشجارات مما أدى إلى ضرورة التدخل لفكها .

لكن الأمر الصادم في الموضوع هو ما تم تدواله حول فيديو يظهر فيه أعوان شرطة يقومون بضرب مناصر وحيد بالهراوة لمدة طويلة جداً , اين تعرض هذا المناصر لإصابات بليغة جداًّ من كسور و جروح متنوعة و متفاوتة , ويرجح أن يكون هذا الفيديو هو السبب الحقيقي المباشر وراء خروج العشرات من مناصري فريق مولودية الجزائر إلى شوارع باب الواد في إحتجاجات مباشرة ضد أعوان الأمن و مقراتهم .

في خصوص هذا الموضوع أبلغت المديرية العامة للأمن الوطني الشعب بأنَّهاَ قد فتحت تحقيقاً حول ماجرى في الفيديو و إستنكرت هذا الحدث و في نفس الوقت أكَّدت على أنه عمل غير مقبول و سيحاسب من قام به , لكن و على مايبدو فإنَّ المناصرين لا يأبهون بالنظام بل يسعون مباشرة للفوضى خصوصاً و أنَّ فريق مولودية الجزائر إنهزم على أرضه و أمام جماهيره .

إنَّ هذا لا يدل سوى على الهمجية التي يعيشها الشعب الجزائري مع نفسه , كيف يمكن لمناصرين يعتقدون أنَّ ناديهم هو نادي الشعب أن يقومو بالإعتداء و التكسير و تحطيم ممتلكات الشعب و التي أُنجزت بأموال الشعب العمومية و الخاصة , ثم منذ متى كانت إحتجاجات الشوارع تقام بسبب مباراة في كرة القدم ألم يحن وقت غلق هذه البطولة ؟؟

هذه المرة يقع اللوم كاملاً على مناصري مولودية الجزائر الذين قامو بالإضرار بملعبهم و تحطيم و نهب ممتلكات جيرانهم و في باب الواد , أليسو مناصرين لنادي الشعب ؟! , و لا ننسى أن نادي مولودية الجزائر يستفيد من دعم خاص من الدولة بتمويله من المؤسسة الوطنية للمحروقات سوناطراك Sonatrach , وفوق كل هذا مُنحو شرف اللعب في ملعب خمسة جويلية , و في نهاية كل مباراة يخسرونها يقومون بتحطيم الكراسي , أظن أن أغلبهم لا يستحق كراسي ولا حتى إسمنت , من المفروض أن تقام مبارياتهم في أماكن معزولة و مخصصة لأشباه البشر ممن لا يقيمون أموال الشعب .

شاهد الإحتجاجات في باب الواد اليوم




أترك لنا تعليقك حول الموضوع من هنا

أحصل على كل جديد مباشرة بالضغط على " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب من هنا 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: فوضى في باب الواد بسبب كرة القدم | مناصري نادي الشعب يخربون ممتلكات الشعب !! Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html