970x90 شفرة ادسنس

الولايات المتحدة الأمريكية تعترف بسيادة الصهاينة على الجولان السوري


ترامب يُقِر بسيادة الجولان للكيان الصهيوني

أمريكا تصفع الجميع


وقع أمس رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب على وثيقة إعتراف بسيادة الكيان الصهيوني على أراضي الجولان المحتل منذ حرب 1967 , و هي أراضٍ في معظمها سورية و في جزء منها لبنانية , و قد أكد الكيان الصهويني سيطرته على كامل مرتفعات الجولان عندما قام بإحتلال لبنان سنة 1981 , ولا تزال ليومنا هذا تُعتبر كمنطقة مُحتلَّة يفصلها شريط عازل من الجهتين .



و في ذات المناسبة أكَّدت الدول العربية و الأمم المتحدة و الدول الإسلامية و الآسيوية و بقية القوى الكبرى في العالم رفضها لهذا القرار , و كان قد نشر دونالد ترامب على حسابه في التويتر أنَّه سيقوم بذلك و وفى بوعده , فوق كل هذا دعى نتنياهو للحضور شخصياً التوقيع و أقام منتدى صحفي لكلا الطرفين .

في الحقيقة نعلم جيدا أنَّ هذا التصرف الذي جاء بهذه الطريقة و بهذه السرعة و خصوصاً " دعوة نتنياهو " هي فقط من أجل تلميع صورة نتنياهو في الإنتخابات التي يقيمها الكيان الصهيوني هذه الأيام أين يواجه تهما كبيرة بالفساد , وبالتالي فهو يستغل هذه الصور و هذه اللحظة التي تقرب الإنتخابات في الكيان الصهيوني لكي يلمع صورته أمام الجماهير .

و هذا يظهر من خلال التصريح الذي أدلاه ترامب بعد إمضائه حيث أثنى عليه كثيراً , بينما يبقى الدور العربي و الإسلامي ضعيفاً للغاية في مواجهة هذا القرار الذي من المفترض أن يتبعه الكثير من الدول الموالية للولايات المتحدة الأمريكية و الكيان الصهيوني تدريجياً ليصبح مثل قضية نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس و يبدأ الإعتراف جزئياً مع قوة مصالح و تأثير اللوبي الصهيوني و الأمريكي في العالم .

ونحن من هذا المنبر نقف دائما مع حق الشعب السوري و اللبناني و الفلسطيني الدائم في إسترجاع أراضيهم و نحن معهم دائما و أبداً في مواجهتهم للكيان الصهيوني ظالمين أو مظلومين .

شاهد تصريحات دونالد ترامب عقب إمضائه 





أترك لنا تعليقك حول الموضوع من هنا

أحصل على كل جديد مباشرة من موقعنا بالضغط على " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب من هنا 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الولايات المتحدة الأمريكية تعترف بسيادة الصهاينة على الجولان السوري Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html