970x90 شفرة ادسنس

الخارجية الجزائرية تدين الهجوم الإرهابي على كتالونيا و تصرح بنجاة الرعايا الجزائريين


إدانة دولية للهجوم الإرهابي على برشلونة الكتالونية

أدانت الخارجية الجزائرية في بيان لها أمس الهجومات الإرهابية التي تعرضت لها منطقة كتالونيا بالتحديد مدينة برشلونة , كما أشارت في بيان أول لها عن إصابة 3 جزائريين إثر عمليات دحس قام بها مجهولون , في شوارع برشلونة .

و جاء في برقية تعزية صادرة من رئاسة الجمهورية إستنكار و تنديد بما حصل تحت وصف العملية بالإعتداء الإرهابي الفضيع الذي استهدف مدينة برشلونة الكتالونية مخفا خسائر مادية و بشرية, و أضاف رئيس الجمهورية في البيان "
إن هذا العمل الجبان نكران لقدسية الحياة البشرية و محاولة يائسة للمساس بالقيم الأساسية للتسامح " , كما تابع الرئيس قوله بأنه يندد بأقصى العبارات لهذه الجريمة و تقدم بأحر التعازي حكومةً و شعباً للضحايا الذين وقعو في كتالونيا .

يأتي هذا الهجوم في ظل محاولة يائسة من قبل السلطات الأمنية الإسبانية لقمع الحركات التحررية الإسبانية التي تدعو دائما إلى إستقلال إقليم كتالونيا و إقليم الباسك , كما تهدف الإجراءات الأمنية المشددة و حالة الطوارىء المعلنة إلى تطويق أمني للأقاليم المطالبة بالإستقلال عن إسبانيا الملكية .


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الخارجية الجزائرية تدين الهجوم الإرهابي على كتالونيا و تصرح بنجاة الرعايا الجزائريين Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html