970x90 شفرة ادسنس

الرئيس الروسي و رؤساء العالم يرسلون برقيات التعازي إثر حادثة سقوط الطائرة


رؤساء و سفراء دول العالم يرسلون برقيات التعازي

إثر حادثة سقوط الطائرة العسكرية ببوفاريك


إثر هذا المصاب الجلل أرسلت سفارات دول العالم برقيات تعازي بإسم رؤسائها , و على رأسهم  تونس و روسيا الذين كانو من أوائل المعزين فقد أرسل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي برقيته بعد حوالي ساعة أو ساعتين من الحادثة , ليكون بعدها مباشرة السفير الروسي بالجزائر الذي وجه تعازيه عبر قناة الشروق باللغة العربية بإسم روسيا حكومة و شعبا مؤكدا على التعاون الروسي بإرسالها لخبراء في مجال الطيران من أجل التحقيق , بينما توافدت برقيات السفراء الآخرين  " من كرواتيا و المملكة العربية السعودية و تركيا و سويسرا و الولايات المتحدة الأمريكية و دول إفريقية عديدة ... إلخ " .






كما كانت مختلف القنوات العالمية تغطي الحدث بشكل مباشر خصوصا قناة فرانس 24 و سي ان ان الأمريكية  و البي بي سي البريطانية  مظهرتا تعاطفا واسعا مع الشهداء و عائلاتهم . ماعدا وسائل الإعلام المغربية التي إستغلت الفرصة لإعادة أسطوانة " الصحراء الغربية "  فبالرغم من أن الحدث قضاء وقدر غلى أن إعلام الأشقاء المغاربة  ركز إهتمامه على وجهة الطائرة التي كانت متجهة غلى تندوف و إعتبر الكثير من الأغبياء أن الركاب كانو يتجهون لمحاربتهم و ضرب بلادهم .






شاهد تقديم التعازي من السفير الروسي بالعربية


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: الرئيس الروسي و رؤساء العالم يرسلون برقيات التعازي إثر حادثة سقوط الطائرة Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html