970x90 شفرة ادسنس

من هنا نتائج شهادة البكالوريا 2018 | Bac.onec.dz


من هنا  نتائج شهادة البكالوريا 2018

بالتوفيق للجميع


أعلنت وزيرة التربية نورية بن غبريت في صفحتها الرسمية أنَّ الإعلان عن نتائج إمتحان شهادة البكالوريا دورة 2018 سيكون يوم الخميس 19 جويلية 2018 على الساعة الثامنة مساءاً .

كما أعلنت بن غبريت عن نسبة النجاح و هي 55.88% , كما وجَّهت تبريكاتها للمتفوقين مسبقاً .

نوفر لكم هنا مباشرة إمكانية الإطلاع على نتائج شهادة البكالوريا 2018 , جهز رقم تسجيلك و معلوماتك الشخصية و إضغط على إستظهار النتيجة . و نتمنى لك كل التوفيق *

AyoubVision.tk




إذا حدث أي عطل ولم تظهر لكم نافذة لإستظهار النتائج  نرجو أن تنتقلو مباشرة عبر الرابط التالي :

* إضغط هنا * 



بعد تأكيد نجاحكم  نبادر نحن بإسم موقعنا و مجموعتنا الإعلامية بكل فخر لإسداء تحية و مباركة كل المتفوقين في هذا الإمتحان الوطني الكبير الذي يهتم به الجميع , و ندعو كل من لم يسعفه الحظ بمضاعفة المجهودات و الإستمرار في مساره الدراسي لتحقيق النجاح و المزيد من النجاحات . 



كيف تسجل في الجامعة ؟ و كيف تختار أنسب إختصاص جامعي ؟


نوفر لطلابنا الكرام عبر صفحة كاملة شرح مفصل و مرتب مرحلة بمرحلة  لكيفية التسجيل في الجامعة من الألف إلى الياء من التسجيل على الخط إلى وضع الملفات و كيفية تكوينها .....إلخ.

 و أحسن المعايير و الطرق لإختيار التخصصات الجامعية التي ستواصل فيها حياتك الدراسية و المهنية إن شاء الله  , نتمنى أن يكون الموضوع مفيدا لكم . كما ستجدون أيضاً دروس لبعض التخصصات الجامعية مثل " علوم الطبيعة و الحياة للجامعة و للمدرسة العليا للأساتذة و كل تخصصات العلوم الإقتصادية و علوم التجارة و علوم التسيير و إدارة الأعمال .... و سينضيف المزيد إن شاء الله .


و نوفر لكم أيضا بشكل خاص كل المعلومات الممكن أن تحتاجها عن تخصص الشبه طبي من كل النواحي  من التكوين و مايقدمه المعهد الوطني العالي لدراسات الشبه طبي إلى مراحل التسجيلات و أماكن التسجيل و مكونات الملفات الواجب تحضيرها في كل مرحلة و معلومات مفصلة عن كل تخصص ضمن الشبه طبي .
 " لا يتوفر الشبه طبي ضمن قائمة إختيارات التسجيلات الجامعية لأنه تابع لمعاهد وزارة الصحة "










نضع لكم مربح الحوار هذا لطرح إنشغلاتكم و أسئلتكم حول الموضوع

أحصل على كل جديد مباشرة عبر الضغط على  " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: من هنا نتائج شهادة البكالوريا 2018 | Bac.onec.dz Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html