970x90 شفرة ادسنس

العاصمة تغرق في 10 دقائق !! | المترو المستشفيات الطرق الأنفاق كلها غُمِرَت


في أقل من 10 دقائق الأمطار تُغرِق عاصمة الجزائر !!

المستشفيات و المترو و الأنفاق و الطرق و المنازل غُمِرَت بالأمطار

لم تمر سوى أقل من عشرة دقائق على هطول أمطار غزيرة و كثيفة على مدينة الجزائر العاصمة حتَّى غرقت عدة بلديات في المدينة خصوصاً حسين داي و بلوزداد , أين عُمِرَت الطُّرُق و الأنفاق و المترو و مستشفى بارني و وصلت مباشرة إلى المحلات و المنازل لتغمرها هي الأخرى , الحمد لله لحد الآن لا توجد خسائر لأنها كانت اقل بكثير من عشرة دقائق تكاد تكون 5 فقط !!



تناقلت وسائط الإعلام الإجتماعية مباشرة صور و فيديوهات من قلب الحدث حيث ظهرت الطرق و الشوارع مغمورة بالكامل بحيث يستحيل على الترامواي السير ولا الميترو ولا أي شيء آخر , و بالرغم من هذا قام بعض الشباب المتهورين بالسباحة و تحدي الفيضان بعد أن هدأت الأمطار , فيما غرقت سيارة اخل نفق " العناصر " أين حاصرتها الأمطار فجأة .
و يأتي هذا بعد رعود قوية جدًّا تساقطت خلالها أمطار كثيفة وسريعة لمدة قصيرة ثم تبعتها بعض الرياح , نسأل الله أن تكون أمطار خير وأن لا يعاد ماشهدناه من كوارث , بالرغم من ما حدث هو قمة الكارثة أن تغرق العاصمة في بضع دقائق من الأمطار لم تصل حتى لعشرين دقيقة فقط مجرد 10 عشرة دقائق على اقصى اقصى تقدير !!

ولم تمر 15 يوم على مباشرة مصالح ولاية الجزائر إجراءات وقائية من أجل حماية الجزائر العاصمة من الفيضانات و لكن كل شيء كان كالعادة حبر على ورق , ولم تشىء العاصمة إلى أن تشارك أخواتها في مهرجان الفيضانات الذي كثر و كثر وكثرت مفاسده وفضائحه , الطبيعة فضحت الكذب و الفساد ولا تزال تفضح المزيد .

نترك لكم الصور و الفيديوهات التي صورها أصحابها في الحين .






شاهد الأمطار الطوفانية تُغرق مترو الجزائر





أترك لنا تعليقك حول الموضوع من هنا

أحصل على كل جديد مباشرة بالضغط على " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: العاصمة تغرق في 10 دقائق !! | المترو المستشفيات الطرق الأنفاق كلها غُمِرَت Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html