970x90 شفرة ادسنس

غزة تُقصف و العالم و العرب يحتفلون بالسلام !!


الكيان الصهيوني يقصف غزة في يوم السلام !!

العرب و العالم يحتفلون بنهاية الحرب العالمية الأولى


قصف الكيان الصهيوني أمس عدة مباني و مناطق في قطاع غزة و إستهدف المباني التابعة لوكالة الأنباء الفلسطينية حيث اصابت عدة صواريخ من العدو الصهيوني مراكز و إستيديوهات تصوير , فيما تتناقل أنباء هنا و هناك عن إرتقاء أربعة شهداء فلسطينيين في قطاع غزة جراء هذا القصف , ويأتي هذا في اليوم الذي إحتفل به العالم كتذكار لنهاية الحرب العالمية الأولى بباريس و يلتقي فيه رؤساء و زعماء دول غربية و عربية عديدة تحت راية السلام الدولي .

بينما تقول الواجهة الإعلامية للكيان الصهيوني بأنَّ هذا كان رداًّ على صواريخ حماس التي أطلقها قبل ذلك, و يطلقون حملات إعلامية باللغة العربية على مواقع التواصل الإجتماعي و على قنواتهم بأن لا يشجعو حماس أو لا يقتربو من الجدار العازل , حتى يضعفو من العزيمة و روح المقاومة , بينما يتخندق الكثير من العرب في خندقهم و بدل أن يدعم حماس يحاربها تحت نفس المسمى الذي يتسبب به الكيان الصهيوني " الإرهاب " .

منذ متى كان الذي يدافع عن أرضه و شعبه  إرهابي ؟؟ الإرهاب الحقيقي هو الذي يأتي من الذين يدعون المسالمة و يتمسكنون من أجل جرح صغير لا يشفي الغليل , و فوق كل هذا يجدون الدعم و المساندة من إخوانهم العرب قبل الغرب .

أيُّ سلامٍ هذا الذي يتحدثون عنه و شعبنا في فلسطين يتعرَّض للوحشية و للإرهاب من قبل الكيان الصهيوني في ظل صمت الكل , حتى وسائل الإعلام العربية التي أتحفتنا في سنة 2008 بأجل العبارات لم تنطق بكلمة بل هي منشغلة بما يجري في اليمن و سوريا و العراق و بالأزمة القطرية الخليجية , و أكثر ما يحز في أنفسنا هو جري زعماء دول الخليج العربي و بعض الدول العربية الأخرى إلى التطبيع العلني و وضع أيديهم في أيدي اليهود علناً و بكل وقاحة و بإبتسامة عريضة تحت عنوان السلام في الشرق الأوسط !!

لا ندري هل هؤلاء يشاهدون مايحصل في فلسطين من قتلٍ و تعذيب و تشريد , أم أنهم يتألمون عندما يشاهدو جرح صغير في الأصبع الصغير لليهودي , و الكثير من وسائل الإعلام العربية الكبرى مثل قناة الجزيرة تستضيف على منابرها في العديد من المرَّات ممثلين ناطقين بإسم الكيان الإرهابي الصهيوني تحت شعار الرأي و الراي الآخر , بينما عندما يتعلق الأمر بقضايا عربية ساخنة تسعى القناة للمزيد من التسخين .

الإستهزاء العربي و العالمي بالقضية الفلسطينية اثَّر على تفكير المواطن المسلم بشكل عام , بحيث لم تعد قضية مهمة ولا تشغل باله و لا يولي لها إهتماماً , تماماً مثلما حدث عندما كانت الأندلس تسقط و المسلمون يتفرجون و الكثير منهم يساهمون في سقوطها , و عندما كانت الخلافة الإسلامية العثمانية تسقط أمام أعين الجميع ليتملَّكها و يسطر عليها الغرب , حينها كان العرب يحاربون في صف البريطانيين , لم يتغير شيء في القومية العربية الكل يريد أن يكون بطلاً لكن بطلاً من فراغ , و حقيقتهم أنهم كلهم خونة .

سيدرس أحفادنا ذات يوم عن خيانة العرب لقضيتهم الفلسطينية مثلما ندرس الآن عن خيانة العرب لخلافتهم الإسلامية و مثلما درس من هم قبلنا خيانة العرب للأندلس , سيقرأ أطفالنا أنَّنا لم نكن قادرين على فعل أي شيء مثلما نتهكَّم نحن عن الذين عاشو في عصر ملوك الطوائف و السلاطين الضعفاء , متى ننتهي من هذا الكابوس المؤلم !!

شاهد قصف غزة ليلة أمس




أترك لنا تعليقك حول الموضوع من هنا

أحصل على كل جديد مباشرة بالضغط على " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب من هنا



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: غزة تُقصف و العالم و العرب يحتفلون بالسلام !! Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html