970x90 شفرة ادسنس

معاذ بوشارب يستفز الشعب بلباقة و جبهة التحرير تعتبرها تأويلاً


معاذ بوشارب يستفز الشعب بلباقة

حزب جبهة التحرير الوطني تعتبرها تأويلاً


خرج اليوم معاذ بوشارب الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني و رئيس املجلس الوطني الشعبي
" بطل واقعة الكادنة البرلمانية " بتصريحات نارية جد مستفزة للرأي العام المحلي و عامَّة الشعب , حيث قدَّم خلال كلمة ألقاها تحذيرات قديمة الطراز على هيئة " لا تنسو أين هي سوريا و ليبيا الآن ..... إلخ " و هي التي ملَّ منها الشعب كثيراً , و إضافةً إلى ذلك قال بأنَّ "
هناك ناس قالت أتركو لنا الطريق , لديهم بعض الناس فقط يريدون الفوز بالجزائر , وهناك ناس تُمنِّي الناس ببرامج , هل تعلمون ما نقول لهم ؟ , بعض الساسة اليوم و أشباه الساسة أصبحو يحلمون , نقول لهم أحلاماً سعيدة و صحَّ نومكم , ونقول لهم أيضاً الأطفال الصغار دائماً نقول لهم أن يحلمو , فتمتعو بحلمكم " , هذه الجمل اثارة موجة من السخرية و الغضب الكبير الذي شوهد في مواقع التواصل الإجتماعي , و حتى القنوات الأجنبية تكلَّمت عن ذلك .

لكن جبهة التحرير الوطني عادت إلينا مساءاً لتبرر هذا التصريح و تتهم بتأويله و إخراجه عن سياقه , وبأنَّه كان يقصد فقط الأحزاب السياسية , لكن المتتبع للخطاب الذي ألقاه يوقن بأنَّهُ كان يتكلم عن محور الإحتجاجات الشعبية الأخيرة التي عبَّرت عن غضبها و رفضها للعهدة الخامسة للرئيس بوتفليقة , و لطالما اشار إلى نفس الموضوع في العديد من المرات خصوصاً عندما أراد أن يذكر بنتائج المظاهرات السابقة في تونس و ليبيا و سوريا و اليمن .

من المفروض على كل سياسي أن يأخذ تكويناً في علوم الإجتماع قبل أن يسمح له بممارسة السياسة , لأنَّ مثل هذه الكلمات المنطوق بها لم تكن لا هفوة ولا تأويل ولا اي شيء , بل كانت مكتوبة على الورق وهذا يعني أنَّها مُعدَّة سابقاً , و كل ماقاله محسوبٌ عليه و على حزب جبهة التحرير الوطني و هو مسؤول عن الإستفزاز الجديد لمشاعر عامَّة الشعب .

كما لا بد أن لا ننسى الإستفزازات اللامتناهية من قبل عمار غول الذي أضحى يستفز في كل يوم تقريباً , حيث أصدر تصريحات لصالح قناة فرانس 24 المتابعة للحدث الجزائري أين أعاد نفس الكلمات التي يرددها أحمد أويحيى  بأنَّ الشعب راضي ببوتفليقة , تجاهل المطالب الحقيقية التي قام من أجلها الشعب بالحراك السلمي الأخير , حيث لا يزال يعتبرها هو أمثاله بأنها مجرد مطالبات بإصلاحات عميقة , فإلى متى هذا الإستفزاز ؟؟!!

شاهد لقطة إستفزاز معاذ بوشارب للجزائريين من منبر FLN




أترك لنا تعليقك حول الموضوع من هنا

أحصل على كل جديد مباشرة من موقعنا بالضغط على " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب من هنا 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: معاذ بوشارب يستفز الشعب بلباقة و جبهة التحرير تعتبرها تأويلاً Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html