970x90 شفرة ادسنس

مدير مستشفى جنيف ينفي الأخبار المتداولة عن صحة الرئيس


مدير مستشفى جنيف ينفي ماتم تداوله عن صحة الرئيس

إشاعات كثيرة تنتشر حول دخوله في غيبوبة


 مدير مستشفى جنيف ينفي تأكيد كل الأخبار التي تتحدث تردي صحة الرئيس بوتفليقة و قال بالحرف الواحد أنه لا يمكنه تأكيد حتى خبر وجوده في المستشفى أصلاً بحسب مراسلة روسيا اليوم التي كانت قد نقلت أخبار تتعلق بأن بوتفليقة في حالة حرجة جداًّ جداًّ منعته من إجراء العملية الجراحية .

أما يورو نيوز فهي تتحدث عن إستدعاء لرمضان العمامرة لتعيينه كوزير أول خلفاً لأويحيى .

و أكَّدت قناة العربية على الساعة 12.20 أنّ الرئاسة ستعلن عن بيان عام موجه للأمة مساء اليوم . و نقلت وكالة سبوتنيك الروسية أنَّ وزير سابق جزائري متواجد في جنيف يقول بأنَّ بوتفليقة إنتهى و اقربائه يبحثون عن الخروج من المشهد .

 وبحسب نفس الوكالة الرئيس متواجد في الطابق التاسع معزول عن بقية المستشفى و لا يوجد سوى ممرات خاصة للوصول إليه , إذاً لا مجال للإشاعات لا مراسل ولا وكالة إعلامية يمكنها المرور ولا هم يحزنون .

الخبر الوحيد الذي تجتمع عليه كل وسائل الإعلام بما فيها السويسرية نفسها أنَّ بوتفليقة في حاجة إلى عملية جراحية لم تجرى له بعد , و لكن نؤكد أنَّ هذا الخبر لا يوجد أي مصدر صحيح له , العربية تقول أن سبوتنيك قالت و سبوتنيك تقول أن العربية قالت و الحدث و روسيا اليوم تقول مراسلتنا قالت .

و أحزاب المعارضة تجتمع حول قرارات الإنسحاب من الإنتخابات الرئاسية و أول حزب منسحب هو " حزب العمال " .

 حذاري من نشر الإشاعات نطلب من المواطنين اليقظة و الحذر و عدم إتباع مايتم نشره من دون التأكد رسميا منه , الأنباء متضاربة و لا شيء مؤكد ولا يوجد من يملك الحقيقة المطلقة. في أي حال من الأحوال ننتظر بيان رئاسة الجمهورية إن كان الخبر صحيح و ندعو أن يشفي الله المريض و كل مرضى المسلمين , ك إنسان هو في حالة يحتاج فيها إلى الدعاء و ليس للترشيح لعهدة خامسة مثلما يعمل وكالين الكاشير .

نصيحة مرة أخرى لا تتبعو من هب و دب في نشر مثل هذه الأخبار
.



أترك لنا تعليقك حول الموضوع من هنا

أحصل مباشرة على كل جديد مباشرة بالضغط على " متابعة "


إشترك في قناتنا على اليوتوب من هنا 



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات الفيس بوك

0 Comentair:

Post a Comment

Item Reviewed: مدير مستشفى جنيف ينفي الأخبار المتداولة عن صحة الرئيس Rating: 5 Reviewed By: AyoubVision
Scroll to Top
google-site-verification: googleeb9bb8d83dc3c4d3.html